روح العطور
روح العطور
الغالية احجزي لي غوتشي البيضا عندي لها شنطة بسويها بدلة وانتظرج عالخاص تلفوني عندج
الغالية احجزي لي غوتشي البيضا عندي لها شنطة بسويها بدلة وانتظرج عالخاص تلفوني عندج
من عيوني يا الغالية
نورتي الموضوع يا الطيبة :27:
روح العطور
روح العطور
الله يوفقلج .... ومشكوووووووووورة على توصيل الجلات والكل يسأل عن جل الشعر والجسم ... وشكرا على الصابونتين :) وحده منهن روووووووووووعه ماعليها كلام ولا خلينا منج يا ام شماء
الله يوفقلج .... ومشكوووووووووورة على توصيل الجلات والكل يسأل عن جل الشعر والجسم ... وشكرا...
مشكورررة يا الغالية الله يوفق الجميع
لا شكر على واجب كم سنا الوجد عندي الا وحدة افااااااا عليج اختي تامرين واي شي تبينة انا حاضرة
وبانسبة للصابون معطر عندي عدة روائح منة تستاهلين كل خير يا الغالية
والله لايحرمني منكم يا بنات حواء :)
روح العطور
روح العطور
حبيبتي بغيت أسألج السعر 250 درهم سعر 4 وارات شيفون و4 وارات حرير وإلا كل واحد سعر يعني الشيفون 250 والحرير 250
حبيبتي بغيت أسألج السعر 250 درهم سعر 4 وارات شيفون و4 وارات حرير وإلا كل واحد سعر يعني الشيفون...
هلا حبيبتي
كلام الاخت دلوعة كيفي صحيح الحرير سعرة بروحة القطعة 4 وارات ب 250
والشيفون سعرة بروحة ال 4 وارات ب 250 درهم
وتقدرين تختارين عدد الوارات الي تبينها يعني مب لزم تاخذين 4 وارات

وحاضرين للطيبين :27:
روح العطور
روح العطور
بالتوووفيق يارب :) بريااني لحم يووعتينييييييييييييي خخخخخخخ انا بررد على سؤالج لاني ماخذة من القطع كل 4 وارات اب 250 درهم يعني مثلاا 4 وارات شيفوون 250 4 وارات حرير 250 و جييه و اذا وارين شيفون و وارين حرير=4 وارات؟يعني 250 صح ام شماا ؟ فديتني اعررررررف شاطرة =)
بالتوووفيق يارب :) بريااني لحم يووعتينييييييييييييي خخخخخخخ انا بررد على سؤالج لاني ماخذة...
فديتج يا الغالية دومج فازعتني لا خليت منج يا الدلوعة :27:
كلامج صح ما علية كلام
الله يوفقج ويسر امورج يا رب اااااااااااااااااااااااااااااممممممممممممميييييييييين :)
روح العطور
روح العطور
اوه انا افتكرت شي ثاني اذا انا ابغي بس شيفون غوتشي البيضا احجزيها لي
اوه انا افتكرت شي ثاني اذا انا ابغي بس شيفون غوتشي البيضا احجزيها لي
من عيوني يا الغالية تامرين بس حدديلي كم وار تبين وانا حاضرة
ومشكورة على مرورج يا الطيبة :27: