ana mo ana

ana mo ana @ana_mo_ana_1

عضوة جديدة

بنات انا في حيره شديده ومحتاجه ارائكم :( ضاقت فيني الوسيعه !!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ومساء الخير
الحمدلله واخيرا فعلوني

بنات انا ما اعرف من وين ابداء ولا ايش اقول
بس ارجو من صاحبات الخبره والحكيمات يفيدوني

انا متزوجه وهذي سنتي الرابعه وعندي ولد عمره سنه وشهرين
الفتره الاخيره كانت جدا صعبه علي وعلى طول بيني وبين زوجي مشاكل وكنت احس علاقتنا متباعده كثير هو مهمل واهم شي عنده عمله
الى جاء اليوم الي اكتشفت فيه ان زوجي على علاقة كامله مع زميلته بعمله واي مثل ماقلت علاقه كاااااامله له شهور وانا ياغافلين لكم الله
انصدمممممممممممممممت جدا لانه مهما كانت علاقتنا تمر بصعوبات مايبرر ابدا خصوصا ان تزوجنا عن حب وتعدينا كل المصاعب وكانت علاقتنا راااائعه بالاول
انا لما عرفت انصدمت وصابتني حاله غريبه رجع تهاوشنا دخلت غرفتي ودخلت حالة انهيار بكيت بكاء مابكيته بحياتي انا مجرووووووووحه
والمصيبه انه ماعتذر او شي لا قعد يبرر لنفسه
المشكله الي بقولها لكم وابي حلها هي انه بقلبي قهر يحرقني كل يوم ودي ابعد خلاص اشوفه كل يوم يغيب ساعات طويله!!!!!
من ذاك اليوم رميت ملابسه برى غرفتنا وصرت انام انا وولدي فيها ومن يومها ما اكلمه ولا اعطيه وجه وحالتي النفسيه تعبانه ومصدومه
ودي اخذ ولدي واطلع بس مشكلتي معققققققققده جدا جدااااااااا معقده
انا مقيمه بدوله XXXاهلها مايتكلمون انجلش ولا انا اتكلم لغتهم اذا حاولت اطلع من البيت واتوظف واعيش لحالي مع ولدي ما اقدر لانه ماعندي لغه واذا فكرت اخذ ولدي وارجع XXXX زوجي ماراح يخليني اخذ ولدي معي لانه XXXويحمل جنسية هذا البلد الي انا مقيمه فيه!!!
انا مقهوره لاني شايفه نفسي مذلوله ومجبوره عليه ومجبوره على جلوسي عشان ولدي
اوقات افكر ارمي كل شي وراي وارجع XXX بس مااااااا اقدر اترك طفلي!!!!! قلبي مو قاااااادر حاولت اقسيه ماقدرت
وبنفس الوقت زوجي قاهرني وجارحني اشوفه بعيد بعالم اخر
ابي ابعد ابي ارتااااااااح قلبي يحرقني لما اشوفه يطلع ويغيب ساعات!!!
ما اقدر اتحمل هالمنظر كل يوم !!!!
دعواتكم لي يابنات ربي يبرد على قلبي ويسهلها علي
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الاصول ماتجول2
ربي يصبرك وادعي ربي لابد بعد العسر يسرا   الله يكون بعونك
محبة الصفاري
محبة الصفاري
الله يبرد على قلبك وينصرك مالك الاربك تلجئين له هو القادر سبحانه ان ينصرك ويفرج كربتك قومي الحين وافرشي سجادتك وادعي بتضرع وخشوع والله كريم لايرد احد وقف على بابه
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
الله يفرج همك عليك بالدعاء واطلبي من الله الفرج وان شاءالله البنات يفيدونك
jnony
jnony
الله يعينك يا اختي والله مالك غير رب العباد يحل مشكلتك
ادعي واستغفري و احسني الظن بالله انه راح يفرج كربتك و شوفي زوجك اذا ما يبغاك يمكن يطلقك و يخلي حضانه طفلك معك
الله يصبرك و يجبر خاطرك
طرى طيفك على بالي
حاولي تتفاهمي معة عشان تعرفي كيف تدبري نفسك
ولدك لاتخلينة عندة ابداا