yosra00
yosra00
ابي ولدي معي :icon36: بس مب عارفه كيف !!!!!! احيانا افكر اترك البلد وارجع XXواخليه !!!!
ابي ولدي معي :icon36: بس مب عارفه كيف !!!!!! احيانا افكر اترك البلد وارجع XXواخليه !!!!
بدي أرد على موضوعك.
برجعلك كمان شوي
منووله22
منووله22
يا اختي غللللللللللللللط انك واجهتيه غللللللللللللللللللللط
ادري انك كنتي مقهوره و مش عارفه متى بيرجع عشان تخاصميه بس شووو استفدتي من المواجهه على الاقل اول كان يخاف انك تعرفي و عاملك هيبه لكن الان خلاص طاحت الميانه
على العموم اذا عاوزه تعلميه درس و تاخدي حقك
محتااااجه قوة قلب و محتاجه سيطره على الاعصاب
اولا تفهميه انك قبلتي مبرراته و عامليه عااادي و حطيها في راسك خصم و ابدأي معاها حرب و استعملي كل اسلحتك فيها انك ترجعي حب زوجك لك و تخليه يموت عليك و ادري ان هذا الشي مووو سهل و انه عذاب بس انتي قدها و قدود
و لما تمر وقت و تحسيه رجع عاشق لك واجهيه و احكيله كل اللي بخاطرك و اتركيه و سافري و هو بيجيك ركض
هذا مو كلامي هذا كلام اخصائيه اجتماعيه مشهوره و استفادو منها كتييير بنات XXX انا شخصيا استفدت منها كتيير في حياتي الزوجيه
أشجان الزمن
أشجان الزمن
الله يبرد على قلبك وينصرك مالك الاربك تلجئين له هو القادر سبحانه ان ينصرك ويفرج كربتك قومي الحين وافرشي سجادتك وادعي بتضرع وخشوع والله كريم لايرد احد وقف على بابه
الله يبرد على قلبك وينصرك مالك الاربك تلجئين له هو القادر سبحانه ان ينصرك ويفرج كربتك قومي الحين...
مرغوبة العاشق
مرغوبة العاشق
الله ينصرك ويفرجها عليك بهاي الساعه المباركه
Leelee23
Leelee23
الله يعينك ويفرج همك