الفزعه طلبتكم لاتردوني

ساعدوني

هلا وش اخباركم
انشاءالله بخير وصحه وعافيه

طلبتكم يأاحلى اعضاء لاتردوني انا بحاجه لمساعدتكم باقرب وقت
الشهر الجاي عيد ميلاد خطيبي ومو عارفه شاسوي ابي افاجأه
ابي افكار جديده واغاني وكلام عن اعياد الميلاد
بلييييييييييييييييييييييييييييز
لاتبخلون علي
اختكم بانتظاركم :icon33:
14
812

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

u4me
u4me
فيه افكار كثيره على حسب علاقتكم فمثلا انتو تشوفون بعض؟ ببتكم والا عادي تطلعون؟؟؟ اذا كان يجيكم بالبيت حضري حفله بسيطه على ضوء الشموع وكيكه عليها صورته وهو بيبي(اطلبيها من اخته مثلا) وطبعا لاتقولين انك مسويه حفله قولي له ابغاك بشي ضروري وخليه اذا دخل يتفاجا والله الله بالبالونات والطرابيش حقت اعياد المياد صصحيح انها للبزران بس تسوي جووبالنسبه للاغاني فيه كثير عندك حقت عبد المجيد الجديده وللهديه انتي وذوقك بس الشباب طايحين باقلام مونت بلاك ان شاء الله افدتك وعقبال عيد زواجكم الميه
عاشقه خطيبها
عاشقه خطيبها
مشكووور اخوي u4me انا الهديه مو شايله همها انا ابغى افكار جديده يعني المكان اللي بسوي له كيف ازينه وشنو افضل اغاني اعياد الميلاد وكيف يدخل
شي اكيد ماراح اخبره اني بسوي له عيد ميلاد بسويها مفاجاه بس محتااااااااااااااااااره ابي افكاااااااااااااااااااااااااااااار
!REMA!
!REMA!
هلا اختي
الله يوفقكم ويسعدكم...
الافكار كثيره لكن الي جاء ببالي الحين ....ممكن تجيبين الطاوله الي بتحطين فيها الكيكه وتكتبين عليها بالورد الاحمر كلمه او عباررره له ...وتحطين شموع وفيه شموع تطلع موسيقى اذا شغلتيهاا مرررررره حلوه وتعطي جو لكن والله ما اعرف من وين ...
ممكن تحطين على المممر ورد احمر وشموع او بالغرفه ====== كل افكارها ورد احمر وشموع هههههههه
وفيه اغنية حقت عبدالمجيد فيه ثنتين وفيه اغنية حقت راشد الظاهر وفيه اغنية حقت كاظم
اتمنى اني افدتك
عاشقه خطيبها
عاشقه خطيبها
تسلمين ياريما الله يخليك يارب
بس وشو اسماأهم الاغاني ؟؟؟
واتمنى من كل اخواني وخواتي يفيدوني واي واحد عنده فكره يعطيني
بلييييييزلاتتركوني
عاشقه خطيبها
عاشقه خطيبها
افااااااااااااااااااااااااااااا
وينكم وين فزعتكم
حرام عليكم