هل يحدث معكم هذا؟؟!!!

اطباق عالم حواء

هلا وغلا........
خلوني أدش على الموضوع بسرعة...
ودي أسألكم أنا يوم أجي أقلي النقانق في الزيت تنتفخ في الزيت وتصير حجمها كبير...وعقب ماأطلعها من الزيت تبدأ تنكمش بشكل فضييييييع...وتصير صغيييرة أصغر من حجمها الطبيعي؟!!!! :icon33:

ماأدري إذا فهمتوا علي ولا لأ؟ :(
لكن ودي أعرف ماالخطأ ومالعيب في ذلك...وماهي الطريقة الصحيحة لقلي النقانق؟؟

أوووووووه نسيت عندي سؤال واحد..البطاطا الحلوة..شو إستخدامتها؟؟؟ وكيف تنطبخ
إحنا نحطيها تغلي في ماي وشوية ملح..أو إننا نقعطها حلقات ونقليها في الزيت ثم في القطر...ويطلع طعمها ررررررررررهيب مرة..
بس هل في لها إستخدامات ثانية في الأكل؟؟ :30:

وسوري طولت معاكم........
ويسلموووووووووووووووووووووو
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ree7m
ree7m
انا نفس الشي يصير معي اذا قليتها بزيت غزيز بس لما احط شوي زيت او زبدة تبقى زي ماهي

وبالنسبة للبطاطا الحلوة بنلفها بقصدير ونشويها بالفرن او بنحطحها على الفحم او بالحطب
مؤنسة أم محمد
مؤنسة أم محمد
شوفي حبيبتي النقانق اكيد راح تنتفخ معاك لان النقانق عباره عن امعاء الغنم او البقر محشيه بلحم مبهر 0
وعند قليها بيتبخر الماء الموجود بالحم وينفخ النقانق0
وكل هذا شي طبيعي لا تخافي

اما بالنسبه للبطاطا الحلوه ما اعرف غير طريقتك 0
اتمنى اكون افدتك0
عزيزة
عزيزة
هلا وغلا اختي

طريقة قلي النقانق

اول شيء شرطي النقانق بالسكينة عدة شروط وبعدين شوحيها بالزيت وان شاء الله تطلع معاك مضبوطة ...... وممكن سلقها بطريقة البخار ومن ثم تشويحها وتطلع مضبوطة كمان

اما البطاطا ممكن تنسلق مثل ماقلتي
وممكن تشويها بالفرن بس اول شيء اعملي عليها علامة x بالسكين ولفيها بقصدير واشويها وراح تطلع لك روعة

في طريقة كمان عملتها وحدة فلبينية وهي بأن تخلط بيضة مع دقيق وماء وقليل سكر ثم تقطع البطاطا اصابع بعد سلقها سلق خفيف وتنقعها في الخلطة ثم تقليها بالزيت ثم ترش عليها سكر

انا ماعجبتني بس عجبت بناتي
دموع اليتيمة
دموع اليتيمة
والله ماأعرف كيف أشكركم...تسلمون والله...
وإن شاء الله تضبط معي النقانق هالمرة...
وبجرب البطاطا الحلوة بطريقتج عزيزة...وإذا عيبتهم راح أستمر عليها أو راح أنوع من سلقها وقليها مرة...

تسلمون ويعطيكم ربي العافية...وفرج عنكم كل كربة وشدة..

والسموووووحة.
damaces1
damaces1
النقانق انا اسويها بطريقه غييييييييييييييييير ...اول شي سوي فيها ثقوب صغيره بالشوكه بعدين حطيها بمقلاه و صبي عليها سكانه ماي ..و خليها تطبخ بعدين رح تلاحظين ان في دهن قاعد يطلع منها ...خليها تطبخ يا ما ينشف الماي او تحسين انها نضجت و قدميها رح تحسين انها حيييييييييل خفيفه ...
الطريقه هاذي انا تعلمتها من القصاب الي كنت اشتري منه اللحم و الستيك و الشغلات هاذي