نوف600

نوف600 @nof600

عضوة نشيطة

اريد حل لمشكلة الوزن

علاج السمنة والنحافة

يبنات حواء الله يعافيكم ويجزاكم بالجنه انا وزني كان 76وجاهدت وكل رجيم اسويه وذبحت نفسي بالرياضه هذا الكلام بعد عيد الاضحى ونقصت 5كيلو بس والحين لي شهر ونص ثابت وزني ثااااابت والله جنني يعني احيانا 72او71وبس نفسي اشوف الستينات ماني طماعه ابي 68 67والله اني ذبحت نفسي بالجوع مأكل الا الساعه2 الظهر والله اني صادقه نادر اكل شي قبل الساعه 2والعشاء خفيف سندويتش جبن والاقهوه اي المهم ماكل شي دسم واذا طلعت على الميزان واطالع فيه والله اني انقهر سبحان الله مايتحرك هالوزن وش الحيله تككككككككفووووووووووون طالبتكم تقولي حل مع هالمعاناه
12
913

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبهانه
حبهانه
والله كثير بنات نفس مشكلتك بس انا الي اعرفه ان اذا كان اكلك مره قليل بس باول فتره بينزل وبعدين بيثبت فحاولي اتزيدي كميه الاكل بحيث يكون ثلاث وجبات مع عدم الاكل بين الوجبات.. وان شاء الله يتحرك الميزان... تمنياتي لك بالتوفيق...
نوف600
نوف600
حبهانه جزاك الله خير بس اخاف يزيد ماقدر ازيد الاكل انا اجاول انقصه

وباقي البنات وينكم افيدوني اللي عندهن خبره بالرجيمات
nadaessam
nadaessam
والله كثير بنات نفس مشكلتك بس انا الي اعرفه ان اذا كان اكلك مره قليل بس باول فتره بينزل وبعدين بيثبت فحاولي اتزيدي كميه الاكل بحيث يكون ثلاث وجبات مع عدم الاكل بين الوجبات.. وان شاء الله يتحرك الميزان... تمنياتي لك بالتوفيق...
والله كثير بنات نفس مشكلتك بس انا الي اعرفه ان اذا كان اكلك مره قليل بس باول فتره بينزل وبعدين...
انا كنت زيك كدة بالظبط لغاية امبارح ابتدايت الريجيم اللى أولة 3 أيام زبادى ومش عارفة الباقى بس أكيد هاسال البنات :42: ... المهم مع اول يوم زبادى فقط وزنى اتحرك على الميزان ( نصف كيلو)
نوف600
نوف600
مشكوره اختي nadassamاول يوم زبادي طول اليوم والا الحقيني تكفين تعبت وربي من هالوزن
nadaessam
nadaessam
مشكوره اختي nadassamاول يوم زبادي طول اليوم والا الحقيني تكفين تعبت وربي من هالوزن
اول تلات ايام من الريجيم زبادى فقط

انا اكل زبادى لايت ( دانون أو جهينة )

وبعدين هاعمل ان شاء اللة 3 ايام بيض مسلوق و بعدين 3 أيام فاكهة صنف واحد ( بطيخ أو خوخ أو تفتح )

انا اكل لما أجوع من غير تحديد وقت

ويا رب اكون افدتك يا أختى

ادعيلى ربنا يشفيلى خطيبى .... يا رب أمييين