الحلم@

الحلم@ @alhlm_6

عضوة نشيطة

أيش رايكم في اللموزين

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بصراحه عجزت وانا افكر في مشروع يدخل ربح وانا في البيت وجتني فكرة اللمزين اني اشتري لموزين واجيب فيه سواق ونتفق على سعر يدفعه لي اخر الشهر بس ما ادري اذاكان الفكره ناجحه ولا لا ابغى شوركم والله يجزاكم خير واللي عندها فكره لاتبخل علينا
5
950

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة الفجر
نجمة الفجر
بما انك طلبت الشور فالمشروع بهالطريقه ما يصلح لكن فيه طرق ثانيه افضل واضمن
اذا بخاطرك افيدك اكثر ما عندي مانع
deb
deb
والله أختي المشروع هذا يبيله رجال علشان التسجيل بوزارة المواصلات وبعدين تا خذين منه باليومي مو يضحك عليك وباليومي مثل الشركات 140 باليوم والله مربحه بس يبيلك رجال يتفاهم مع السواق ويخوفه
نجمة الفجر
نجمة الفجر
deb deb :
والله أختي المشروع هذا يبيله رجال علشان التسجيل بوزارة المواصلات وبعدين تا خذين منه باليومي مو يضحك عليك وباليومي مثل الشركات 140 باليوم والله مربحه بس يبيلك رجال يتفاهم مع السواق ويخوفه
والله أختي المشروع هذا يبيله رجال علشان التسجيل بوزارة المواصلات وبعدين تا خذين منه باليومي...
وزاة المواصلات ما تعطي تصريح ليموزين الا للسعودي الفرد بسيارة وحده اما السعوديه ما يحصل لها
تصريح الا اذا كان زوجها اجنبي :) لكن بدبي ممكن تسوي المشروع بالطريقه الي قالت عنها

موفقين خيتو
ستيلا جيفنشي
ستيلا جيفنشي
مدري مااحسه مشروع ناجح
شوفيلك مشروع غيره احسن لك
نجمة الفجر
نجمة الفجر
مدري مااحسه مشروع ناجح شوفيلك مشروع غيره احسن لك
مدري مااحسه مشروع ناجح شوفيلك مشروع غيره احسن لك
صحيح خيتو واذا مصره على المشروع بالسعوديه اول هام
لازم تعرفين صاحب شركة لموزين معرفه زينه وثقه ويكون ما عنده مانع يطلع لك سياره بالتقسيط
بأسم شركة او مؤسسة الليموزينات الي عنده يعني باسمه
ويجيب لك سواق على كفالة المؤسسه
وتصير السارة كأنها له بالورق طبعا ويشغلها لك واليوميه الي هي 120 او 130 او 110 تكون لك بأخر الشهر والسواق له الفايض ويوم الجمعه له
هذا على حسب طريقة شركات الليموزين !!
المشروع جدا ناجح لو عندك هالشخص:)