قطررة عسل

قطررة عسل @ktrr_aasl

عضوة جديدة

بنات تعلو بسرعه

العناية بالشعر

بنات الله يناول كل الي فبالها الي ترد علي تكفون اول مره اطلب انا ابغى اصبغ شعري في البيت
:mad:لاحد يقولي روحي المشغل تعبت كل كم شهر وانا في المشغل تعبت من نصب الكوفيرات وابغى ادمج لونين اشقر رمادي فاتح وبني ررمادي فاتح اش حيكون اللون وبيطلع حلو مع العلم انو شعري لونه بني متوسط وصبغتو قبل سته اشهر ولون بشرتي حنطي وكمان كيف ابدا الصبغه من اسفل الشعر وبعدين الجدور ولا كلو مع بعض لانه مصبوغ اسفه طولت عليكم بس تكفون لاتطنشوني
7
738

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إشراقةالأمل
إشراقةالأمل
إصبغي بالبيت مؤ غلط بس لازم أختك او احد يساعدك عشان من الخلف وبالنسبة للألوان ما عندي فكرة يساعدوك البنات ان شا الله
اميره بيتي
اميره بيتي
عندي لك اللون الي يحبه قلبك شوفي انا اصبغ شعري طول الوقت بس بالعيد صبغت شعري وطلع لون رروعه اتحدى اي مشغل يسويه نفس الي طلبتيه بس لماتشتري العلبه يكون صورة البنت شعرها قوي ومع الصبغه يطلع حاجه ثانيه انتظري بوريك شكلها اسمها كيلستون الماركه ورقم الصبغه11/7 اسمه اشقر فانيليا انا شعري بني طلع لونه مو فاتح بس عسلي بعطيك مثال كيف يطلع ورى العلبه تلقين كيف يطلعهذي العلبه بس مايطلع الون كذا يطلع زي شعر اميره محمد عسلي على اشقر شوي بارد وبني شوكلاته مقدر احط صورة الممثله اصبغي من الاطراف وبعدها بربع ساعه الجذور ترى كل البنا سالوني عن صبغتي لانها من النوع الي مايقطع الشعر ولاينشف
نجمة خيبر
نجمة خيبر
رفع ماعندي خلفية
قطررة عسل
قطررة عسل
الله يعطيك العافيهاشراقةالامل واميره بيتي ونجمة خيبر تسلمو
ميسم حواء
ميسم حواء
هوووووووووووووووووبا