رفيف الليل
رفيف الليل
1/هل الكمام فعلا يخليك مانحسي بالألم ومتى بيحطونه فيك يعني كم يفتح الرحم ويحطونه
بالنسبة لي ولله خلاني أنام في شدة الألم واعطونيه يوم بدأ عندي الأم الشديد وقبل الولادة ب6 ساعات
2/ طيب بعض الاخوات يقولن اننا مانحس بشي إلا وطفلي بجنبي طيب مادام انه كذا يخدرك وشلون تدفعين وقت الطلقة انا خايفه انهم يسحبون الطفل ولأ شلون يطلع الطفل وانتي ماتدفعين ؟؟؟؟
هو يخفف كثييييييييييييييرمرة من الطلق بس تحسين بنفسك وإذا طلبوا مني الدفع كنت أدفع
إن شاء الله اكون أفدتك
شوكلاته جالكسي
اناجربته ماانصحك فيه يخليك تدوخين ويخلي الحلق ناشف ولما تطلبين ماي يقولون لا ولايجيبون ماي حاااااااااار
والالم مايخف ابد ابد
نصيحه لاتجربينه000
أحلى الجياكر
أحلى الجياكر
شوفى إختى ...يمكن كلامى شوى يكون خيالى وصعب الوحدة تطبقه !!!!
والله العظيم إنه أحلى شعور لما تحسين أن البيبى طلع منج....أدرى فيه ألم و عوار ..بس لحظه ...ما تبين الأجر ؟؟ ما تبين الدعاء المستجاب بإذن الله ؟؟؟ترى كلها 30 دقيقة ألم و بعدها راحه ....
و الحين أجاوب على أسئلتج ...الكمام ..إنتى تطلبيننه ..متى ما تبين ...حتى إذا بتحط لج طلق صناعى ...إنتى طلبى ..أنا من رأيى ..أوفر طاقتى حق طلعة الرأس و يصير التعب واحد مو كل ساعة تطلع روحى !!!
المهم إذا الماى ما نزل بروحه و يبون يفتحونه ..هم إهنيه كمام ...
وقت الطلقات ...بس أنا أقول ..طلقة إخذى نفس عميق جدا و طلقة كمام ...عشان ما تتعبين ..
بعدين الدكتورة تحتاج منج الدفع وقت طلوع الرأس ..إهنيه إذا ما حسيتى بهالإحساس ..ما راح تحسينه مرة ثانيه ...إعتبرى أن الطفل مخنوق و أنك وحدك القادرة على مساعدته بالدفع....
و الإحساس هنا كأن إنفجار سوف يحدث فى المنطقة السفلية و الدكتورة أكيد راح تساعدج بوضع إبهامها على "فتحة الشرج" لا تخافين يا حبيبتى ..شىء طبيعى جدا ...دايما قولى لنفسج ..إنشاء الله ساعات و الياهل يمى و أقدر أنام على بطنى و أمشىو أتحرك و أفتك من الثقل ...والله ..هذا الشىء راح يخفف عليج وايد ..و بعدين سبحان الله راح تنامين بعدها على طول .....و ما تحسين بأى شىء . بس فى شغلة وحده أبى أقولها كانت قايلتها لى الدكتورة ..و هى أن الكمام و ما فيه من مخدر يسبب فقدان ذاكرة جزئى !!و أنا ظليت 6 شهور أنسى اسامى و أرقام وأشياء ثانية...فنصيحة ..إذا صج مو مستحملة الألم ..إخذيه ....
الله يسهل ولادتج ويقومج بالسلامة
أم شمسه
أم شمسه
اذا كنتي مريضه بزكام لا تاخذينه