تبعثر حلمي قدامي
هلا عزيزتي مهرك وسط لازم حكمة وانت تشترين
اهم شي لاتطيرين في الغالي عشان يكفيك مهك خاصة ان الالترامات بتكون واجد
15لف للذهب لانه اهم شي خذي خواتم سوارة تعليقة ناعمة بخروصها لان الاطقم الكبيرة غالية في اطقم ناعمة على 4الاف تقريبا
فستان الزواج خليه ايجار بتلقين ان شاء الله على 800 لانه ماله داعي تفصلين اهم شي يكون شكله حلو ولونه حلو لان بعضها باهتة
ملابس الخرجات على حسب اذا كان عندكم مناسبة "زواج"لشهرين الاولى من زواجك لازم تفصلين فستان وعند خياط عشان يطيح عنك بعض السعر ونوعي اطقم تيورات على ذوقك وفساتين ناعمة يعني ملابس الخرجات اكثر العرايس يخلونها عشرة وينوعون فيها ملابس البيت خذيها من المحلات العادية والله البيجامات على 40 و35 ماراح يدري الرجال وخذي بيجايم ساتان لامع وقمصان النوم نوعي بين القصير والطويل لازم التنويع عشان الرجال مايطفش ولانسين طقم اول ليلة وارواب الحمام وانت بكرامة خذي 2
يعني الملابس بشكل عام خلي لها 7الاف يعني الذهب والملابس 22الف
نجي للشناط والنعول حددي لها 1500الشناط الف والنعول 500تكفي في المراكز المتوسطة الاسعار اشكال تهبل بس على 60و50وخلي الوانها اساسية عشان تمشي مع ملابسك "بيج فضي اسود بلمعة وشكلين ثانية على كيفك"الشنط فيه اشكال حلوة على 150او 200او حتى 90خذي الي تحسين فيها لمعة ومنظرها لايق بعروسة وعبايات على كيفك
العطور والمكياج والتناتيف خلي لها 4الاف
العطور طبعا غالية خذي 50ملي وتكفيك 5عطور او اربعة مع عطرين صباحية من زهور الريف او بدي شوب وخذي لك مجموعة وحدة لان اسعارها غالية توصل 370 خذي ايضا بودرات يبيعونها المحلات السابقة على 40 ريال بس شكلي منها عشان ريحتك تكون حلوة خاصى ان سعرها موغالي وخذي بودرتين ثانية ريحة ليل مثل بودرة رومانس او الور وبتلقين اشياء حلوة في المحلات ومخمريات الشعر لاتنسينها والميك اب اكيد تعرفين اهم شي الاساس والبودرة يكونون نوع ماركة عشان بشرتك والظل صدقيني مثل بعضه والارواج شكلي في اسعار على 30 35مو لازم امهات 120.....الخ
وخذي الة شيل بتلقينها يمكن على 450ريال ومقص وابر وحلاوة شيل وشنطة مكياج فاضية صغيرة
الاكسسوارات والبكل والشباصات ونعول البيت تبع البيجايم حطي لها 700ريال
الكوافيرة روحي المشغل يصلحون على 1500ريال
المصورة اسعارها تتفاوت بتلقين على 2500
صبغة الشعر حطي لها 500
هديتك لزوجك مثلا ساعة او عطر تقدمينه شهر العسل حطي لها 600
وام زوجك اذا كنتم مثلنا بتعطينها 1500
يعني مجموع الاغراض =40الف ريال سعودي واذا معك زيادة اشتري جوال كشخة قدام الحريم
اتمنى اني مانسيت شي
فوفو الشهري
فوفو الشهري
باقي شهر

وينك ياختي من اول

والله لو تقومين من الفجر ولاترجعين البيت الي 12 باليل اتوقع ماتخلصين

ياختي انا جلست سنه كامله وانا اجمع شوي شوي وخلصت سنه وانا لسع

بس ترى احنا ناس محافظين عشان كذا صعب الطلعه والخرجه مو بسهوله
لاكن انتووو لو عادي سواق ممكن لاكن لازم اخواتك يساعدونك وامك

والله يسر امرك ويسعدك
الجـــــــــوري ..
يعطيك العافيه اختي و الله يحقق لك اللي تمنينه انتي و جميع الاخوات
الزواج راح يكون عائلي يعني ما راح اتكلف كثير من ناحية الفستان و اافضل شي ان المعرس قريب لي يعني ولد خالتي و عمي هالشي بيخفف علي ان شاء الله ، و باذن الله المهر يكفيني
اي احد عنده خبره لا يبخل علي
الجـــــــــوري ..
اختي فوفو زواجي بيكون في اخر شهر ٧ و ان شاء الله يكفيني الوقت
اخت طلو
اخت طلو
الله يوفقك