بنات ابي خدمه

الأسرة والمجتمع

بنات ابي خدمه
اناابغى اغير في شكلي:23: وزوجي نور عيوني مايحب التغيرباالنسبه لي انا ويحب يشوفني دائما بشكلي الطبيعي يفول انه افضل :27:ولايوجد فرق مع وضع الميكب ولله الحمد :42:
لكن انا مصره على اني احط هايلات واريد منكم اسلوب يقنعه ولا اريداسوي شي غصب:32: عنه لاني اشوف رضاه بدنيا ولااحب اضغط عليه:06: لكن انا مصره على هذي الشغله تكفون ساعدوني باسلب يقنعه باالتي هي احسن :(
بسررررررعه:44:
5
752

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

flower2005
flower2005
ليه ماتكون عند الثقه:44: ولا مانستاهل ترى انا مااقصر معكم صدقوني زعلانه ولايرضيني الا اذا كانت الردود تملا صفحتين واكثر مو اقل وتراما حملتكم شي كثير لاتبخلون علي:06::time:
قمرررهم كلهم
قمرررهم كلهم
هلا عيووني
على انه مالي خبرة بالزواج بما اني توني طالبة بس بحاول افيدك

شوفي اهم شي يطلع عليك حلوو يعني موب انك تتبعين المووضة وبعدين انتي شوفي زوجك وش يعجبه

يعني مثلا لو زوجك تعجبه الجمال الاروربي يعني شقر وعيون خضر سوي شي يناسب ذوقه
او انه يحب جمال العرب اللي هو شعر طويل واسود سوي شي يلبق على ذوق ويطلع عليك حلوو

وبعدين ترا الرجال كلهم كذاا يعيون ويقولن مانبي واذا تصلحناا وطلعت اشكالنا حلوة اسكتوا وقعدوا ينااظرون اشكالنا من ورانا عشان مانقول شفتووا كنتم تقولون لاا تسوون ويوم سوينا طلع حلوو

وخذيه بالطيب والدلع اناا على ان ابوي راسه ياابس بس اذا قعدت اتدلع عليه يوافق على طوووول خخخخخخ
<===== كيدهن عظيم
يالله تشا1111و
ولو انه ادري ردي مامنه سنع بس حبيت اساعد يالغالية
**غيوض**
**غيوض**
هلا اختي انا زوجي مثل زوجك باتعب معها كثير عندك مثلا لما جيت اطلع من ولادتي الاخيره ترجته لين قلت بس:6: في الخير اقتنع وحدد هو اللون لان زوجي مايحب الالوان الصارخه مثل الهايلات:41: فصبغت (البرغندي):28: وبعدين قصيته وانبهر والحين اللون بادي يروح وهو قالي ماودك تروحين تزييني شعرك
انتي حاولي تشوفين اللون اللي يعجبه (ارضاءهم هو غايتنا):33:
الله يخليهم لناولعيالينا ويخلينا لهم:39:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
muhaaa0na
muhaaa0na
ببساطه اختاري لنفسك اشياء حلوه ومناسبه وفاجئييه>>>راح يتجنن ,,طبعا هذا في حالة مااقتنع صدقيني ترى الرجال زي الطفل بس انتي تعرفين بنقاط ضعفه وتنتهي السالفه
* قلوبي*
* قلوبي*