ajmal66
ajmal66
اللهم اغفرلي ولوالدي ولوالدي والدي ولوالديهم ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين
البطه الازرقاء
هو زواج شرعي ينفع اكثر الي عنها بيت ملك وارمله وعندها عيال بس وفي يدها وظيفه او مطلقه نفس الحكايه بيت ووظيفه وخايفه على نفسها من الحرام ام الي تبغى احد تقبلها طول الوقت وتبقى بيت لوحده وصغيره ما ينفع
مهــاوي الخــالدي%
تصير الوحده مالها اي حق ولاتشره عليه باي شي
tuka
tuka
ما فهمت مليح يعني لا ينفق عليها أكل وملبس والناس لاتعرف كنت مفكره تتنازل عن السكن و المبيت عندها ولا تعقد عقد بالأوراق وبالتالي لا ترث فقط يعني يجي يمارس العلاقة ويروح بس عجيب يشوفوه أهلي أو الجيران جاء عندي لماذا جاء ؟ جاء يمارس العلاقة ويروح مهزلة وين راح الحياء

هذا الحديث رواه الإمام أحمد (17545) عن وابصة بن معبد رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال له : (جِئْتَ تَسْأَلُنِي عَنْ الْبِرِّ وَالْإِثْمِ فَقَالَ نَعَمْ فَجَمَعَ أَنَامِلَهُ فَجَعَلَ يَنْكُتُ بِهِنَّ فِي صَدْرِي وَيَقُولُ يَا وَابِصَةُ اسْتَفْتِ قَلْبَكَ وَاسْتَفْتِ نَفْسَكَ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ الْبِرُّ مَا اطْمَأَنَّتْ إِلَيْهِ النَّفْسُ وَالْإِثْمُ مَا حَاكَ فِي النَّفْسِ وَتَرَدَّدَ فِي الصَّدْرِ وَإِنْ أَفْتَاكَ النَّاسُ وَأَفْتَوْكَ) .

وقد جاءت أحاديث أخرى تدل على ما دل عليه حديث وابصة ، فعن النواس بن سمعان رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (الْبِرُّ حُسْنُ الْخُلُقِ ، وَالْإِثْمُ مَا حَاكَ فِي صَدْرِكَ ، وَكَرِهْتَ أَنْ يَطَّلِعَ عَلَيْهِ النَّاسُ) رواه مسلم (2553) .

أتكلم عن نفسي الزواج إثنين يعيشوا مع بعض بعقد رسمي وكل الناس تعرف والرجل ينفق (قليل أوكثير لايهم بالتفاهم) وسكن (لايهم إذا كان ملك للمرأة إذا قبلت ) المهم يتحمل مسؤولياته نحوي بلي يقدر عليه وأخرج معاه وأعرف أهله ويعرف أهلي ونتزاور وما يخاف إيشوفوه الناس معي وما يستعر مني وهناك علاقة جنسية بيننا وأنجب وأرته ويرثني والزواج غير محدد بمدة يعني طول العمر إلا إذا ما إتفاهمنا وتطلقنا ،غير هذا لايعتبر زواج (ولم أقل حرام حتى لا تكثر التعليقات) وإلا ما الفرق بيننا وبين الغرب ونجي و نقول الزنا منتشر عندهم . والله الموضة إلي ظهرت في الزواج هي إلي راح تتسبب في التفسخ الأسري في المجتمعات الإسلامية.
هزة الربيع
هزة الربيع
الي تسال عن زواج المسيار هو زي المتعه ولكن بعقد موثق ليس لها نفقه ولا سكن ولا مبيت بس يجيها وقت ......فقط اي يسير عليها علشان رغبات خاصه .صراحه اشوفه أهانه للمراه مو ستر لها لان الزوج يجي على رغبة مو على رغبتها وش استفادت في ذي الحاله.