عسيله
عسيله
فطيب نور البنفسج انا عن نفسي ماعرف العب ودي واتمنى بس حتى لو سويتها القي نفسي ثقيلة دم يمكن لو اسلمهم العبه واتفرج اصرف,,,,,,ولا انا اتمنى
( عريب )
( عريب )
لغاااالية نوووور البنفسج ....

صح كلاااامك انه اللي واااثقه من نفسها ومن طريقة تدريييسها ما تخاااف من مديرة ... لكن مو من حق اي انساااان انه يقيم تعبي لسنه كاااامله في يوووم انا تعبااانه فيه او عندي ظرف ما ... اعتقد انه ظلم في حقي ... والا انااا غلطااانه في كلاااامي ... وبعدييين يا نووور فيه ناااس تقيمهم المديره من غييير ما تدخل عليهم ... ويكووون تقديرهم امتياااز مرتفع ...مع انهم من اكثر النااااااس تسيبا واستهتاااارا ... وغياااابا وعدم انضباااط ... لكن لمجرررد انهم حبااايب المديرة ... وسوااالف هدايا وخلااافه ...

اقوووووول الله يعييين المدرس بس .... مو على الطلبه لاااااحشااا هذولا مساااكين ... على الرووووس الكبيرة وظلمهم له ... وهذا هو اللي يؤثر على عطااااءه ...

والعااادات والتقاااليد شدخلهم بالموضووووع ؟؟؟!!! محد تكلم عن العااادات والتقاااليد ..
نور البنفسج
نور البنفسج
السلام
انا مقدرة ان مسؤلية المعلم مسؤلية موب سهلة
ونا ما جربت اني ادرس الى اخواني الصغار
بس اسمع من اقربئي المعلمات انهم يقولون لما تحضر الموجة الدرس لازم تطلع عيوب
بس هم يقولو حنا الي علينا بنسوية حتى لو نضغط على نفسنا
لازم كل معلمة تعرف انها مسؤلة عن جيل تحاول تعلمة او تربية او ما تهتم من كلام المديرة او الموجة
لانة محاسبة امام الله قبل ما هية محاسبة من مدير او موجة
او حابة اعلق على الاختEssence او اقولها اني عاجبني طريقة التدريس او من معلمة الى معلمة تختلف طريقة العقاب او الثواب
ونا كنت بلبلد ما احب هذي المادة اللغة الانجليزية بس المعلمة هية التي حببتني بالمادة
ونا حتى لو كنت اعرف الجواب في الحصة كنت اخاف اقولة يمكن اعكس الكلمة او يضحكون علي
بس هنا معي يدرسون مكسيك او من البيرو او من الارجنتين او لما اغلط في شئ ما اشوف ضحك بس تشجيع
ونا اتمنى من كل قلبي ان معلماتنا يحببون الطلاب في المادة
او الله يعنهم على هذي الوظيفة لانها موب سهلة
مسؤولين عن جيل
او تسلمون
:26:
بنت الجود والحلا موجود
انا معكم ان الطالبة تحتاج الى الترفية بس مو على حساب اعصاب المعلمة ............ المعلمة مهما كان انسان لها ظروفها ومشاكلها الخاصة . كل يصير يصب فوق المعلمة حتي فشل الطالبة يعني تبغون المعلمة تروح معها البيت تحل بدالها الواجب , اصبح حقها مهدور سواء من مديرة او مشرفة او من الاهل حتي المستخدمات اصبحن يتطاولن على المعلمات بدون حق مشروع حتي الانترنت يكمل الباقي من هدر كرامتها ............................... لقد اثارتم الاوجاع
واللي ماجربت التدريس سهل عليها الكلام

( من يأخذ بحق هذه الانسانه )