حبيبه حمودي
حبيبه حمودي
سؤالي عن طريقه عمل اللبنه في البييت وموجه لكل الماااااهرات في عالم حواء السلام عليكم بنات,,, رجاء حار جدا التعرف طريقه عمل اللبنه للمعجنات تدلني عليها..نفسي فيها يا بنات جدا جدا و لا توجد هنا في الغربه و كما يقول المثل::الغربه كربه منتظراكمم لا تاخروا علي سلام:06:
سؤالي عن طريقه عمل اللبنه في البييت وموجه لكل الماااااهرات في عالم حواء السلام عليكم...
ما شاء الله عليكم صراحه روعه الله يعطيكم العافيه :24:
Fairy Tale
Fairy Tale
سؤالي عن طريقه عمل اللبنه في البييت وموجه لكل الماااااهرات في عالم حواء السلام عليكم بنات,,, رجاء حار جدا التعرف طريقه عمل اللبنه للمعجنات تدلني عليها..نفسي فيها يا بنات جدا جدا و لا توجد هنا في الغربه و كما يقول المثل::الغربه كربه منتظراكمم لا تاخروا علي سلام:06:
سؤالي عن طريقه عمل اللبنه في البييت وموجه لكل الماااااهرات في عالم حواء السلام عليكم...
Amarige ما بتعرفي اديش انشرح قلبي بس قلتي (الله يجعله في ميزان حسناتك و يرجعك من الغربه سالمه من كل شر) لاني بالفعل بحاجه لهذه الدعوه
روحي الله يسعدك دنيا واخره يا رب العالمين
Fairy Tale
Fairy Tale
areej al ward اختي بصراحه ولا مره جربت حليب خالي الدسم باللبن بس راح حاول اجربها وبرد عليك انشاء الله لكن بشكل عام كلها نفس الطريقه :27: :26:
رنين الصمت
رنين الصمت
أخواتي الكريمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كمية من حليب الغنم الطازج أبغى أسويها جبن أو لبنة أو مش أو لبن زبادي وأبغى

طريقة مضبووووووطة :06:

وكمان بالنسبة لحبوب المنفحة ماني لاقيتها وين ألاقيها بالضبط

يالله لا تفشلوني عاد وخليكم زي ما أعرفكم فزاعات

الله لا يحرمني منكم :42:

أنتظركم :time:
Fairy Tale
Fairy Tale
اختي شوفي هذا الرابط فيه طريقه صنع البن وصنع اللبنه مجربين ومطمونين
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=156693&highlight=%D3%C4%C7%E1%ED+%DA%E4+%D8%D1%ED%DE%E5+%DA%E3%E1+%C7%E1%E1%C8%E4%E5+%DD%ED+%C7%E1%C8%ED%ED%CA

اما بخصوص الجبنه عندي الطريقه قالت عليها وحده قربتي لكن مش مجربتها للمصدقيه اذا حبيتي جربيها او انتظري علي اليومين الجاين عشان ناويه اجربها وبردلك خبر
على العموم هذه الطريقه
تغلي على النار تقريبا لتر حليب وبس يبداء بالغليان خليه يغلي كمان دقيقتين وبعدين اسكبي عليه 100 غرام خل ابيض ورشه كبيره ملح خشن او حسب ما بترغبي ملوحه الجينه وبعدين حاتشوفي الماي نزلت قاع القدر والجبنه ارتفعت الى الاعلى شيليها وحطيها بقماشه اللبنه الي ذكرتها بالرابط وهي بالقماشه جمعيها على بعض وشكليها على شكل مربع واعملي هيك من برات القماشه مافي داعي تحطي ايدك بالجبنه بتعرفي الجبنه حساسه وبتلقت اي شيء مكروب فالافضل جمعيها من برات القماشه وحطي القماشه على مصفايه وفوقها ثقل ( مثلا بريق الشاي كبير وفيه ماي ومسكر)ما تستعملي الماي هذه بس للثقل ههههههههه وخليها مده يوم او اكثر شوي لحد ما تشوفيها جامده مثل الجبنه الي نجيبها من السوق
وصحتين وعافيه