&حبر الورق &
&حبر الورق &
كيف سويتيه ممكن تكتبي الطريقه
كيف سويتيه ممكن تكتبي الطريقه
هلا خواتي انا ماذكرت الطريقه لانها في كتاب نخبة الاطباق
طريقة نخبة الاطباق اللي زبط معي 1- نص علبة عجينة الجلاش (عجينه بقلاوه ) لاتسوين بعجينة البف ماتزبط ابد
2- 2قشطه طازجه (كالمراعي) -نص اصبع زبده مذاب
3- 2كاسين حليب سائل
4-3فناجيل سكرانا حطيت كذا في الكتاب ماذكرت كمية السكر بس حطيت ثلاث وزبط
5- مكسرات اللي تفضليه انا حطيت فستق وللوز وكاجو مجروشه صنوبر لاتنعميها بس تدقيها بنجردق بسيط موخشن مره وسط
(اذا حبيتي اضيفي زبيب من غير حب ورشة جوز الهند ) هذي ماضفتها ابد لاني ماحبها ومومكتوبه في كتاب نخبه بس هي تنحط في حلى ام علي اذا كنتي تحبيه
الطريــــــــــــــقه
يقطع الجلاش قطع صغيرهوتضع عليها الزبده وتحرك برفق ثم تدخل الفرن وتخرج وتحركيها وتضعي عليها الكسرات الجروشه وتدخليها ليما تتحمر ويخلط (الحليب والسكر) ثم تخرج الصينيه من الفرن ويصب عليها الحليب مباشره ووهي حاره عجينه الجلاش ثم تعاد في الفرن قليلا تقريبا دقايق بسوتوضع القشطه وتوضع في صحووون صغيره وترش بالمكسرات وبالعافيه على قلوبكم

شماسة
شماسة
الله يعطيج الصحة والعافية اختي حبر الورق على الرد
عندي سؤال اذا سمحت؟؟ هل ورق الجلاش يشرب الحليب ؟ لان ما فيه خميرة ولا تكون سايحة ومش متماسكة؟؟
ومشكووووورة مرة ثانية
&حبر الورق &
&حبر الورق &
الله يعطيج الصحة والعافية اختي حبر الورق على الرد عندي سؤال اذا سمحت؟؟ هل ورق الجلاش يشرب الحليب ؟ لان ما فيه خميرة ولا تكون سايحة ومش متماسكة؟؟ ومشكووووورة مرة ثانية
الله يعطيج الصحة والعافية اختي حبر الورق على الرد عندي سؤال اذا سمحت؟؟ هل ورق الجلاش يشرب الحليب...
الله يعافيك ياقلبي شوفي ياقلبي انا اول مره اسويها بالبيت لاني دايم اذوقها في البوفيهات وفي المطاعم اول مره اصلحها بالبيت وصراحه حلوه والجلاش تشرب الحليب خليها شوي بالفرن دقاائيق مع تقليب وتتشرب ان شاء الله سوي اللي قلتلك عليها قبل وشوفي وعطيني خبر تصبط ولا لا انايوم سويت طرقه الاطباق المميزه حستها ماش ماتشرت بس الطريقه اللي انا كتبتها تشربة معي بسرعه
مكسرات بالعسل
ماشاء الله
يعطيك العافيه:cook: :icon18:
جهير بنت نوير
جهير بنت نوير
سنعة اقول الخت معرسة ترى عندي اخو يالله من فضلك ويحب أم على هههههههههههههههههههههههههههههههههه