روح الرجة

روح الرجة @roh_alrg

عضوة نشيطة

الي عندها ديفيدي والسيديهات حووسة تجي تشوف ترتيبي

التنظيف والتنظيم

من العنوان واااضح شنو ابي اقول ..

أنا يا بنات ما عندي عيال (ادعوولي) بس عندي زوجي الله يصلحه مثلهم ماشاء الله واحنا مدمنين افلام كرتون :eek:

يعني نطالع الديفيدي 24 ساعة وهو في الصالة

فأنا شلت المفرش حق الطاولة الكشخة حق الالة وحطيت مفرش عادي عشان ما يتوسخ ..

وحطيت سلة حلوة للسيديهات .. ورتبتها .. شوفو كيف

بنات الي جنبه علبة طقم غناتي الي عطر ولوشن وبخور عرفتوه حطيت فيه الشوكولا لأن الحين الجو بارد وهي بتجلس باردة فما اشيلها من الصالة وبنفس الوقت عشان زوجي تنفتح نفسه لاننا مدمنين شوكولا وافلام كرتون خخخ >> بزران

والسيديهات رتبتها بشكل اعرفه .. يعني الي مقلوبه في اليمين هذي منسوخ عليها بس برامج والي جنبها مو مقلوبة هذي حقت الديفيدي والي بعدها الي مو منسوخ فيها عشان ننسخ فيها في الن فواحتي حبيبة قلبي

وعلى جنب اجهزة التحكم .. وسلامتكم

وهذي الصورة عن قرب لسلة السيديهات :

الي تقرا موضوعي تدعي لي إني أحمل هالشهر .. ياااارب ويتمم علي حملي ويجوني عيال يحوسون ترتيبي كل ابوه خخخ :22:

:26:
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شويه وانجن
شويه وانجن
الي تقرا موضوعي تدعي لي إني أحمل هالشهر .. ياااارب ويتمم علي حملي ويجوني عيال يحوسون ترتيبي كل ابوه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين وانا معك

الله يرزقنا
البرنسـيـسة
البرنسـيـسة
فكرة حلوة
والله يقر عيونكم ان شاء الله بشوف عيالكم يارب
ورود ملونه
ورود ملونه
الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
حلوه فكرتك مررررررره خاصة الريموتات
.~*رسيت بموانيك*~.
ماشاء الله تبارك الله ترتيب حلوووو وذوووق منك ياعسل ...:26::26::26:
فكره حلوووه بس الملاقيف بيكسرونهم :angry2::angry2: مشان كذا انا احطهم بشنطه خاااصه للسيديهيات كبيره شوي وارفعها عنهم ..
والا ماشاء الله طريقتك مرررتبه ..بس اذا ممكن ترسلين لي من السله اللي بجنبهم امممممم <<<<هههههه

اللهم يارب العالمين ياحي ياقيوم يا رازق يا كريم ياواهب يامعطي يا معين اسألك يا رحمن يارحيم ياحي ياقيوم ان ترزق اختنا ومن تريد من الاخوات الذريه الصالحه عاجلا غير اجل يا رب العالمين ..
اللهم هب لها من لدنك ومن واسع فضلك وجودك ذرية صالحه قرة اعين واجعلهم للمتقين اماما.. اللهم عاجلا غير اجل اللهم افرح لها قلبها بهم وانس لها وحشتها بهم واجعلهم قرة عين لها ولزوجها يااارب..

الله ياعمري يملئ لك البيت اطفااال عياااااااااااااال وبنااااااااااااااااات وتشبعين من ضمتهم ولجتهم وحوستهم ويقر عينك بهم يارب اعلمين عاجلا غير اجل ..
VIPgirl
VIPgirl
ماشاء الله فكرتك حلووه
اعجبتني فكرة الشوكولاتات وجاري التنفيذ
ياعزيز ياغفار اسألك بأسماأك احسنى وصفاتك العلى ياباسط الارض ورافع السماء
ان ترزق ( روح الرجه ) بالذريه الصالحه ,,