مهى

مهى @mh_1

كبيرة محررات

بنات خذوا حذركم لا تيجيكم الشرطة وتاخذكم من البيت !!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات !!!

هل كل واحدة تبدأ مشروع من المنزل يعتبر عملا مشروعا من الناحية القانونية ؟؟؟ أقصد بيع الملابس بالبيت أو خياطة في البيت أو كوافيرة ؟؟؟ أو طباخة أو أي من هالمهن ؟؟؟ أقصد ما تخافون من الشرطة تيجي وتقول لا سمح الله ان وحدة انسرقت وهي ببيتك ؟؟ أو اشترت مأكولات وتسممت ؟؟ أو أي من هالسوالف أو لا لالالالالا سمح الله مثل ما بنشوف على الفضائيات عن بيت يكون خياطة ويطلع بيت دعارة لالالالالالا سمح الله أدري ان بلادنا فيها أمان لكن والله الواحد ما يعرف كيف يبدأ البداية الصحيحة من الأول ؟؟؟

هل نسأل ان كان بالإمكان فتح مشروع بالمنزل ؟؟؟ أم من نسأل ؟؟

بنات أرجوكن لا تأخذن الموضوع بحساسية أنا لا أقصد أية واحدة فأنا محتارة وفعلا أريد أبدأ مشروع من البيت لكن ساورتني الشكوك ولفتني المخاوف من أن يألتي أحد ويشتكي علي لأي سبب ملفق !!! وكيف نحدد الزبائن ؟؟ لأننا يمكننا اختيار زبائن محترمين ونثق فيهم من دائرة الأقارب والجيران والأصدقاء .

والسؤال : لو سمعت عن خياطة تشتغل من منزلها على طول تركبين السيارة وتروحين تجربينها ؟؟ والا تاخذين معك اختك وهل تقيسين أمامها براحتك ؟؟ والله ما قصدي أخوفكم كمان لكن القصد المحافظة على أنفسنا وحماية عائلاتنا من الضياع.

أدري كبرت السالفة فاعذروني !!!

واذا الموضوع في مخالفات أتمنى من الأخوات المشرفات انهم يحذفونه.
9
819

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قصر من سكر
قصر من سكر
والله موضوعج حلو وما أعتقد إنه مخالف للقوانين
وأكيد نخاف ندخل بيت أي أحدما نعرفه

بالنسبة لشغل الطباخة
أنا أشوف إن أغلب إلي يطبخون مواطنات ومعروفين بنظافتهم
وكيف ما نثق بهم
ونثق بالمطاعم الأمريكية مو بناتنا أولى بالثقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبالعكس أنا أشجع .....

والخياطة ..طبعا ما راح أركض لها وخاصة للبيت
إلا إذا كنت أعرفها أوكي وإذا كانت معروفة
أو في محلها مو مشكلة..

بالنسبة للزباين..
أولا نبدأ من الصفر
يعني بين الأهل والأقارب وتتوسع الدائرة للصديقات
وهم بدورهم يسوون دعاية للي يعرفونهم
ويكبر المشروع إن شاء الله بالحلال
وإذا عندج مشروع لا تترددين وتوكلي على الله
مهى
مهى
والله شجعتيني أختي !!! شكرا لمرورك الكريم
مهى
مهى
مشكورة أختي !!
مهى
مهى
شكرا أختي مرة ثانية!!
صدى الأشجان
صدى الأشجان
شوفي حبيبتي من تجربتي في الحلويات والشنط علشان البنات يوثقون فيني أنا أقوم بالتوصيل لهم علشان ما يقولون البيت فيه شي أو يتضايقون من الأهل والأهل بعد ما يتضايقون من الداخل والطالع والحمدلله الموضوع ماشي تمام

اتوكلي على الله ولا تخافين كل شي مشروع والشرطة ليش تدخل البيت انتي ماسرقتي لا سمح الله تسوين منكر اذا مشروعج بالحلال اعتمدي واكتسبي ثقة البنات والزبونات