يقول لأخته : لا عاد أشوفك لابسة كذا .. ترد : عادي حرّ !!

الملتقى العام

&

&

&

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مسآءكم رضاا وسعاادة ..

كيفكم أخواتي .. إن شاء الله طيبين ومن المولى قريبين ..

وكل سنة وأنتم بخير وصحة وطاعة ورضا من الرحمن ..

في شئ بداخلي دائما تراودني عليه أسئلة .. وخاصة لما أكون خارج البيت في زيارة أو مناسبة ..

وهو ..

هل عشان أكون شياكة ومودرن وإتكيت ومتحضرة و و و ........

إني لآزم أتشخلع ...:42:

وكلمة ( أتشخلع ) باللغة الحجازية يعني أتعرى وأتكشف أكثر ما يمكن !!

وخاصة أننا في موسم الصيف والحر تلاقي البنات يحطونه شماعة لشخلعتهم ..!

والله من جد شئ قاهرني .. وأحس كل ما يمر وقت من الزمان تزداد هذي الموضة شكلا ولونا ولا عقلاً ..؟

أمس كنت بزيارة لإحدى جاراتي وكان أغلب من عندها إذا ماكانوا الكل .. لبسهم مزري وربي إني جالسة أبي ألتفت يمين أستحي – فخوذ وشحوم - .. وأبي ألتفت يسار يمكن أهون ألاقي وحدة عاقلة أسولف معها برضوو أشوف - كتوف وظهور - !!

ياربي إحترت وطفشت طيب أروح لبيتي خلاص .. بيقولوا بدري ومدري ايش .. طيب ياجماعة أنا ماني قادرة أتكلم وانبسط معاكم .. والله العظيم إن إذا وحدة سولفتلي وتكلمت معي إني مقدر أناظرها أحط عيني بالأرض وأنا أسولف ...!

طيب وش أسوي هي أجبرتني ع كذا لو بطالع فيها بشوف صدرها وفخذها وأشياء حرام والله حرام إنها تظهر لغير الزوج !!

واليوم بعد رحنا لأم زوجي عشان نسلم عليها طالعة من المستشفى ( من المستشفى يعني مرييييضة يانااااااس ) إلا واللي يستقبلنا بنتها يمكن عمرها حدود العشرين لابسة لبس قسم بالله زوجي استحى يسلم عليها وهي أخته ع طول راح للمجلس وهو يهز راسه ويحوقل - مع أنه مو ملتزم ولا شئ - !!

ويقول لها وهو مقفي عنها أنا كم مرة أقول لك لا عاد تلبسين هاللبس قدام الناس .. :angry2:
وهي عاادي فاتحة فغرتها وتقول .. إشبك الدنيا حرّ ! :icon28:

طيب وين تروحي ياحلوة من حرّ جهنم _ بغيت أقولها لها _ قلت يابنت النااس لا تكرهينهم فيك كثر ماهم كارهينك طنشي وسلمي ع عمتك واخلصي ...

_يآرب لا تبلانا _:44:

المهم ياجماعة الخير أنا هالموضوع صاير معقدني أطلع أزور أو أروح مناسبات .. ومو معنى هالشئ إني أدعي الكمال في لبسي ومظهري .. لكن والله أجل وأعلم إني أتوقى رضا المولى قدر المستطاع ,, وعسى الله يغفر لي زللي ..

ففي الحديث عن المصطفى صلى الله عليه وسلم ( إن الله لا ينظر إلى صوركم ولكن إلى قلوبكم ..) لأن صلاح القلب يتبعه ويدل عليه صلاح الظاهر ..

نلبس ونتشيك ونتزبرق شئ حلوو ؛ لكن مايكون على حساب ديننا وقيمنا ...

وفعلا زي ماكتبت وحدة هنا جزاها الله خير تقول : يعني لازم ألبس نفس اللي معروض في المحلات ..؟

لا يختي إذا عجبك شئ لكن فيه تعري وتكشف لآماكن محرمة حاولي انك تعدليه وتستري المكشوف عسى الله بذلك يسترك دنيا وآخرة .. أو إتركيه واشتري غيرهـ أستر وأفضل ..

ولا إش رأيكم ..........

وفقني الله وإياكن لتقواهـ في السرّ والعلنّ ..

:)
147
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاوة وسكر
حلاوة وسكر
لافض فوك اسال الله ان يهدي نساء المسلمين انا عشان شريت للعيد لبس ساتر قالو لبسك مو على الموضة **** يقلعها من موضه ااذابتدخلني النار ولايقهر الا اللي ماتستر جسمها عند محارمها خاصة خوات الزوج واذا نصحتي قالو غايرة الله المستعان انا اعرف وحده ضاحكة على زوجها هو ملتزم تقول قريت فتوى بالنت ان لبس القصير عند الحريم جائز وهو ساكت لها ونسى قول الرسول علية السلام يرخينه شبرا
سلطانة الحسن
سلطانة الحسن
عااااااااااادي حبيبتي...وعندنا وعندك خير ..... انا اشوف في اقارب زوجي نفس الشي.......قبل فتره انعزمت عند عمة زوجي عندهم ناس من اقاربهم ... ولما دخلت المجلس كأني جايه من كوكب ثاني انا الوحيده اللي لابسه تنوره وبلوزه بأكمام من بين اكثر من عشر حريم والباقين حدثي ولا حرج بناطيل ضيـــــــــــيقه وكل شي باين والصدور لهم وللجماعه وهذا حال الكثير الله المستعان بس...
حواء الملكة
حواء الملكة
مشكورة أختي حلاوة وسكر .. اللهم آمين

أختي سلطانة أنا مشكلة أهل زوجي إذا نصحتهم يزعلون ..!

غير كذا لما تشوفي البنت كذ1 لابسة يمكن أرحم لو شفتي أمها أخس منهااااا :(

طيب شلون ابكلم البنت وانصحها والأم ....؟

يآرب إنك تهديهم وتصلحهم .. ولا تفتني يارب .. الواحد حتى يخاف ع نفسه أخاف أصير مثلهم أنا وربي أخاف من كثر ما أشوفهم حولي ... يا أني أقفل ع نفسي وابطل زيارات لأن عندي بنات وأخاف عليهم .. أو أمشي مغمضه !!!!!!!!!
Ms-Mona
Ms-Mona
امم

من جد هالشي صاير كثير

حتى انا نفسي ودي اتغير .. واحتشم اكثر

الله يهدينا يارب

مشكوره قلبووو

الله يجزاك خير

استغفر الله الحي القيوم واتوب اليه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
مودا
مودا