أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
الله يجزاكم كل خير ويعطيكم ربي العافيه
أختي داريه أني أروح اطلب تحاليل بس بنفس الوقت ابي دكتور يعالجني لاطلع عندي فيتامين ناقص بدل ما أروح لطبيبه عامه وماتدرين هي زينه شينه او يمكن علاجاتها اي كلام يعني ماراح استفيد علشان كذا سالتكم اي افضل دكتور لعمل التحاليل وبنفس الوقت يعالجني
حلات الدنيا فيني
حلات الدنيا فيني
الله يشفيك ويعافيك وكل مسلم روحي مستشفى رعاية الرياض ( التامينات سابقاً) واطلبي الدكتورة سامية مغربي طب الاسرة وتسويلك التحاليل الي تحتاجين وتصرفلك العلاج المناسب مره حبوبة واخلاق
الله يشفيك ويعافيك وكل مسلم روحي مستشفى رعاية الرياض ( التامينات سابقاً) واطلبي الدكتورة سامية...
إحساس فنانة
إحساس فنانة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..................

إختي أم دندنة ماتشوفين شر يارب وربي يشفيك ويأجرك دنيا وآخرة إن شاء الله ..............
حبيت أدلك إختي على دكتورة هي شاطرة ماشاء الله عليها وزينه في تعاملها مع الناس وتسوي محاضرات في المركز اللي هي موجودة فيه عن التغذية وماتغدية عندها تخصصين مع بعض ماشاء الله عليها متخصصة باطنية وتغذية حتى إنها تسوي نظام رجيم وتتابعك زي أي دكتورة تخصص تغذية ودايم عندها زحمة ماشاء الله عليها حتى إن بعض الناس يشكون من الإنتظار والزحمة عندها أنا رحت عندها كم مرة والصدق هي صارت مثل صديقتي هذي الدكتورة إسمها الدكتورة إيمان عيادة الباطنية في مركز الأسرة الطبي في البديعة ......... شوفي يمكن تلاحظين عليها إنها تطلب كثير تحاليل وهذي الملاحظة الوحيدة اللي سمعتها عنها من الناس للأمانه بس هي ماشاء الله شاطرة وأنا أعتبر من حقها عشان تتأكد وتعرف تعالجك زين يارب تستفيدين منها إذا رحتيلها وربي يسبب إن شاء الله الأسباب ويشفيك من نفسك ويغنيك عن روحة المستشفيات والمستوصفات والدكاترة الله يشفيك يارب ................ إختك إحساس فنانة