زوجي هوحياتي
زوجي هوحياتي
اختي الغالية انا اقول توكلي على الله وابتدي مشروعك لان في فاة كثيرة من النساء والبنات تحب تتجمع مع صديقاتها او اخواتها لمل يكون اخوانهم او ازواجهماو ابااهم عندهم دوام والمشروع بادن الله بينجح فلا تترددي وداومي على الاستغفار وبالخصوص سيد الاستغفار لانه يجعل لك من كل هم فرج وكل ضيق مخرج ويرزقك من حيت لاتحتسب ولهدا اختي توكلي على الله ولاتاخدك درت تردد لانه من الشيطان واستخيري رب العالمين الله يوفقك وبس قولي لنا المكان وبكون من اول زبابنك بالله التوفيق ام البنات
اختي الغالية انا اقول توكلي على الله وابتدي مشروعك لان في فاة كثيرة من النساء والبنات تحب تتجمع...
اختي كم افرحتني كلماتك وانزلت على قلبي طمئنينة بعد تشتت افكاري و***** الله سوف اخد كلامكي بعين الاعتبار و***** الله سوف اقوم بمراسلتك
زوجي هوحياتي
زوجي هوحياتي
تسلمي اخت روعة على كلامك الراقي
عيووشة
عيووشة
اختى المطاعم مربحها مضمون اذا كانت الاسعار حلوة بيكون فيها اقبال كبير واحسن تخليه نسائي واطفال وتحطى شوية العاب اطفال كدا الحريم ياخدو راحتهم ومعاهم عيالهم وكمان تعملى خدمة الطلبات الخارجية وتجهيز العزايم والحفلات وان شاء الله بينجح المشروع
زوجي هوحياتي
زوجي هوحياتي
جزاكي الله كل خير اختي على فكرتك
ام يسوفه 2000
ام يسوفه 2000
انا اشوف انه مشروع ناجح بس سوي قسمين قسم نسائي وقسم عوايل وطاقم العمل كله نسائي وجيبي عامل وااحد لقسم العوايل ياخذ الطلبات ويقدم فقط يعني مايسوي شئ ولا له دخل في الطبخ وكذا
والله يوفقك ويرزقك
ولا تنسين اهم شئ الموقع يكون زين والاكل لذيذ والتقديم مشهي