HADOO86
HADOO86
لا تشتري تبني فيه جمعيه اسمها اوبن باوز وممكن من العيادات البيطريه المتقدمه عندهم تبني

بس تراها مسؤؤؤؤليه
متجر هاجر
متجر هاجر
قطه حللوه انا احبهم حلوين نضفين لعوبين يونسوا هادين لو افكر اجيب حيوان ما راح افكر بغيره

الطيور مو حلوزه وازعاج ومقرفه وريحه وحاله

السمك كمان ريحه وغيري مويتها وطفش
سنابل2020
سنابل2020
وعليكم السلام
اختي اشتري طيور
وخصوصا الكناري بتفيقي على صوته الحلو بتنامي على صوته
بالاضافه لجمال شكله والعنايه فيه سهله كتير
وحياة الله نفسيتك بتتغير لما تجيبي كناري ههه
موفقه يارب
سنابل2020
سنابل2020
هلا حبيبتي نصيحتي ماتشترين أي حيوان إذا مو متزوجة... اعتني بأمك ودلليها تراها باب من أبواب الجنة المفتوحة قدامنا.. ولو كانت أمك مزاجها مو كويس وممكن عصبية شوي؛ كذا يكون أجرك أكبر وأكثر ترا البر طول في العمر وسعة في الرزق شي ثاني ودي أنبه البنات عليه.. القطط والكلاب مايجوز شراؤها!! اتصلي بأحد المشايخ الموثوقين قبل لا تشترين أي شي إذا تعانين من فراغ ادخلي دار واستفيدي وأفيدي،، بتحسين بقيمتك بهالدنيا؛ حتى لو كنت مو ملتزمة عادي ممكن تفيدينهم بأنشطة وأفكار
هلا حبيبتي نصيحتي ماتشترين أي حيوان إذا مو متزوجة... اعتني بأمك ودلليها تراها باب من أبواب...
عفوا اختي
مين قال ان القطط مايجوز شراءها ؟؟؟؟؟
ابو هريرة رضي الله عنه لقب بهذا الاسم لانه كان يربي هرة والرسول صلى الله عليه وسلم لم ينكر عليه هالامر وبعدين اقتناء الحيوانات مابيتعارض مع البر او اي عمل خير اخر
ولاني ناوية جيب قطه بيهمني اعرف شو دليلك على ان القطط مايجوز شراءها ؟؟
اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
تعالي اقولك
انا ربيت جميع انواع الحيوانات وفيه اشياء لازم تعرفيها كويس
1- انتي مسؤؤله امام الله عنها يعني هي امانه برقبتك لازم تعتني فيها وتقدميلها علاج اذا احتاجت وانا راح اقولك ايش ربيت وايش الصعوبات اللي واجهتني
القطط :ربيتها سنين وبعدد كثير مرره تحبينها وتتعلقين فيها بالذات الصغيره لكن لها عيوب (اكلها مكلف لانك لازم تنوعي لها من الاكل (فيه اكل للفرو عشان لايتساقط وفيه عادي ووووو+كل فتره لازم تحلقين شعرها توديها لمختص يحلق شعرها+ لاجيت انظف مكان حاجتهم اعزك الله تلووووع كبدي ماتحملت بصراحه وبعتهم كلهم)

السمك :مرررره حلو ورمنسي بالذات انوار احواض السمك حلوه وروعه وحتى لما اسافر احلطله اكل للسفر على عدد الاسابيع اللي بسافرها وتنظيف الحوض مو صعب تنزلي ربع المويه اللي بالحوض وتزودي مويه جديده فقط تركت تربيه السمك لسبب (لاني ابغا حيوان المسه ويلمسني ويلاعبني يعني مو وسط قزاز)

الارانب :ماتعرف تروح الحمام ابدا واكلها كثير يعني تاكل ماتشبع ابدا وعمرها قصير تعلقت كثيير فيها بس للأسف تتكاثر لكن تموت بسرعه

الطيور؛ ربيت انواع البغبغانات الكبيره والطيور الصغيره ربيت كاسكو -دره -مينا - كناري -كروان -فينش - فيشر
ماحسيت بشي الا ان صوتها وكلامها ممتع لكن تنظيفها اسهل بكثير من القطط والارانب بس موخرا عندي بغبغاء صغير بالعمر ومروض واليف اعشقققه ولايمكن اتصور حياتي بدونه يجنن احيانا يحسبني امه لاجاه النوم دور علي يبي ينام عندي ولاحطيته بحظني يدخل تحت رقبتي وينام بس يضايقني واخاف ينكتم ويموت من صغره اذكرو الله يابنات
فعشان كذا انصحك تاخذي لك طير بس يكون مروووض ومدلع هذا بتحبيه مره وامر العنايه فيه سهل جدا