تصويت لاحلى غسول للبشره الدهنيه اللي تطلع فيها حبوب

العناية بالبشرة

مراحب بنات اشلونكم ان شاء الله تمام
ابي اسالكم وش احسن غسول للبشره الدهنيه من شان مايطلع فيها حبوب لان مشكلتي لما يقرب موعد الدورة:09: تطلع لي كم حبة واتعقد واجلس افكر واحاتي الين تروح :(والله بلشه واخاف يجي يوم زواجي:icon28: ووجهي فيه حبه خاااااااايفة جداً
انا كنت استخدم كلين اند كلار اللي غطاته زرقاء رررررررررروعة
وكنت استخدم اللي عليه صورة نحله اسمه بيزلين ما ادري هذا اسمه ناسيته من زمان عنه
ياليت اللي عنده غسول مجرب ومضمون تقول لنا عنه
واكون لها من الشاكرين جزيتم الجنان ورضى الرحمان
استناكم لا تبطون علي ياعزوتي
11
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ginger bread
ginger bread
عندي نفس المشكله وانتظر الاجابه من العضوات :(
$$ حبيبة $$
$$ حبيبة $$
أنا استخدم غسول كلين آند كلير بالحبيبات الزرقاء

واستخدم بعدها تونر من أي ماركة تبين ( أولاي - نيفيا -0 جونسون- كلين آند كلير ) لأني يقفل المسامات الواسعة بعد الغسول وينعش البشرة ويبردها

ونصيحة إن شاء الله بتدعين لي بعدها لأني الى اللحين ادعي لأختي لأنها دلتني عليه :

استخدمي لحبوب الشباب واللي قبل الدورة كريم ( ريتن آي Retin-A ) حطي على الحبة شوي من الكريم واتركيه ليما تمتصه البشرة

لأنه ينشف الحبوب ويقلل من إحمرارها وبتلاحظين النتيجة بعد أربع وخمس مرات ولا تخافين منه لأن بشرتي حسااااااسة ومختلطة وبسرررعة تتأثر بأي شي وناسبني الكريم اللي من أكثر من 10 سنين وأنا استخدمه

ووحدة قريبتي قالها دكتور بعيادة ديرما تستخدمين الكريم باستمرار للحبوب مثل أهمية المعجون للأسنان

والله يوفق الجميع
منبــع إحســاس
الاخت كفت ووفت الله يعطيها العافية
دانة السمو
دانة السمو
اذا تبين نصيحتي مالك الا صابون دوف هذا احسن شي والكلام هذا مو من عندي من دكتور بعيادات ديرما يقولك هذ احسن شي عشان ما يجفف البشره لان بشرة الوجه حساسه جدا وهواحسن من اي صابون اخروانصحك فيه من تجربه
.* اميرة *.
.* اميرة *.
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جل شجرة الشاى حلو اوى للبشرة الدهنيه