tuka

tuka @tuka

كبيرة محررات

لو أقلك تنقصي كيلو كل خمسة أيام!!!!!!

علاج السمنة والنحافة

مساء الخير على أحلى البنات الرشيقات بنات منتدى عالم حواء
من رأيي الريجيم يبغاله طولة بال وأنجحها هو إلي ما تجوعي نفسك فيه وتنقصي بالتدريج أنا من ستة سنوات سويت ريجيم معتدل ما كنت أجوع وأنقص كيلو كل خمسة أيام (كنت أزن نفسي مرة كل خمسة أيام حقيقة أنزل بكيلو ) بدون رياضه كنت أرقص في البيت وقت ماحبيت بحكم طلعاتي قليلة وشغل البيت قليل ما عندي أطفال نقصت 14 كيلو في شهرين ونصف كان وزني 86كيلوأصبحت 72كيلو ثم وقفت ، أنا أعشق الحلويات آكل منها كثير لذلك كان وزني إيزيد لكن من هذاك الرجيم عمره مارجع وزني 86كيلو أقصى حد رجعت 81كيلو وأنا إتعودت أسويه مابين شهر مارس وأفريل من كل عام بحكم الشتاء بارد أجوع آكل كثير وما يجي الصيف وأنزل لبلدي بحكم أنا في الغربة أكون نقصت 7أو8 كيلو وشكلي أصبح حلومليانه بس مو ثخينه ،إنتظروني حبايبي راح أكتبه بالتفصيل حتى وصفات الأكل والله ما قصدي أشوقكم أنا ما أحب هذا التصرف لوحة الكتابة عندي مافيها أحرف العربية أكتب من النت ب lexilogos والكتابة صعبة شوي أتعب نلتقي بعدين سلام.
50
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بتول 2011
بتول 2011
حلو ماشاء الله وعقبال ماتوصلين المثالي ياااااااااااااااااارب
اميره بدون قصر
بالتوفيق
نزف الاهات
نزف الاهات
ننتظرك حبيبتي لاتطوليين ..
bulbula
bulbula
بانتظارك يا نوكا

كتبتها بالعربي علشان ما حد يسأل عن الترجمه كالعاده هههههههههههههههه
tuka
tuka
رجعتلكم حبيباتي نبدأ باسم الله
فطور صباح
كأس حليب (200ملل)+ شريحتين توست(الشرائح المحمصة المصنوع من الحنطة الكاملة)
كنت أشرب بعدها فنجان قهوة محلاة بكيس سكر الدايت(لا أستطيع الإستغناء عن القهوة مستحيل)
الغداء
صحن شربة خضار +حصة من اللحم ( نصف صدر دجاج أو قطعة لحم أو سمك مشوي نقول مثلا 100غرام)
أو50غرام جبن أو علبة صغيرة تونة بزيت الزيتون+نصف حبة بدنجان وفلفل حلو مشوي +50غرام خبز+حبة فاكهة أي نوع.

العشاء
إلي كتبته في الغذاء نفسه
بين الوجبات
كنت آكل نصف حبة تفاح أو موز أو علبة ياغورت خالي من الدسم ممكن أي نوع فاكهة ما تتقيدوا وممكن حبة كاملة أحياناعلى حسب الجوع
كنت أشرب فنجان قهوة بعد الغداء وآخر العصرية ما أقدر أستغنى عنها ممكن إستبدالها بالشاي وأشرب ماء كثيييييير من طبعي وليس داخل في الريجيم
كنت أحضر قدر شربة أشوي بدنجان وفلفل حلو مقدار أكل يومين وأضع في الثلاجة فقط
كيفية تحضيرالشربة
في قدر أضع بصل مو لازم مقطع صغير ملح فلفل ملعقة قهوة زيت زيتون وصدر الدجاج لما يقرب الدجاج يستوي أضع الخضارجزر كوسة بزلاء حبة صغيرة بطاطا كرمب قليل من الكرافس يحرق الدهون إلي موجود في الثلاجة مقطع مكعبات لما تستوي أنزع الدجاج والخضر أرحيها وهيك الشربة جاهزة وصدر الدجاج يأكل على مرتين.

البدنجان أقطعه شرائح والفلفل أقطعه على النصف أشويهم في شواية اللحم ثم أقطعهم مكعبات أضيف لهم ملح فلفل ملعقة صغيرة زيت زيتون وأخلطهم وساعات أفرغ عليهم علبة التونة.

كنت أبدأ بصحن الشربة أحسيه من غير خبز عشان أملي معدتي وبعدين آكل الباقي بقطعة الخبز وأكمل بالفاكهة
حبة فاكهة أي نوع أنا كنت أكثر من التفاح لأنه يعطي إحساس بالشبع

ممكن أحيانا إذا حبيتي في الغذاء عوضي الشربة أوكلي زيادة يوم تحسي جوعانه كثير 50غرام رز أو أي نوع من العجائن أو أكلة تحبيها إذا مليتي بس ما تكون دسمة عشان تكسري وتقدري تقاومي .

بالنسبة لسكر الدايت كنت أستعمل الأسبرتام aspartame لكن لماقرأت في النت أن هذه السكريات تسبب السرطان عفانا وعافاكم الله خفت توقفت عن أخده العام إلي بعده لما سويت الرجيم القهوة أشربها بالسكر العادي .

ما كنت أجوع لأني ما كنت أحرم نفسي وفي نفس الوقت أنزل في الميزان وبان علي والله لما نزلت في الصيف لبلدي إلي إيشوفني يتعجب خصوصا أنهم عندهم عام ما شافوني أتمنى إتجربوه وهذا الريجيم نصحتني بيه طبيبتي هنا بإيطاليا .

على فكره لو تمارسوا معاه رياضة راح تنقصوا أكثر و لو أنكم إطبقوه كل عام شهرين مثلي في الربيع مثلا الكيلوهات إلي زادت في الشتاء ما يلحق عليك الصيف تكوني نقصتيها وبهذا تحافضي على رشاقتك طول عمرك.