غزارة دم الدورة وطولها هل يسبب العقم؟؟

تأخر الحمل

بنات هل اللي تنزل عليها الدورة لمدة 15 يوم تقريبا والدم ينزل بغزاره ومرات تجيها الدورة لمدة 12 يوم هل يسبب عقم وهي فيها فقر دم حاد بسبب كثرة الدم اللي ينزل ولانفعت معها الادويه لفقر الدم وكله تعبانه وتاكل حبوب لتخفيف الم الدورة هل كل هذا خطر عليها في المستقبل وكيف نعالجها هل اذا ودينها لدكتور وعطاها حبوب لتخفيف الدم بيضرها والا لا والله ماني عارفه شنسوي اللي عندهم احد بنفس الحاله ينصحونا .
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*زهرون*
*زهرون*
لازم حبيبتي تروحين للدكتور لازم تعرفين شنو سبب النزيف هذا والدورة الطويله هذي
انا كنت مثلج دورة طويله ودم غزير وصار عندي فقر دم لما رحت الدكتور سوالي سونار ولقى عندي تليف وهذي اعراضها وبعض التليفات تمنع الحمل
انتي روحي وسوي فحوصات وما يصير الا الخير
الله يرزقج يارب ولا يحرمك
الماسة زوجها
الماسة زوجها
لازم حبيبتي تروحين للدكتور لازم تعرفين شنو سبب النزيف هذا والدورة الطويله هذي انا كنت مثلج دورة طويله ودم غزير وصار عندي فقر دم لما رحت الدكتور سوالي سونار ولقى عندي تليف وهذي اعراضها وبعض التليفات تمنع الحمل انتي روحي وسوي فحوصات وما يصير الا الخير الله يرزقج يارب ولا يحرمك
لازم حبيبتي تروحين للدكتور لازم تعرفين شنو سبب النزيف هذا والدورة الطويله هذي انا كنت مثلج دورة...
انا اختي يوم كانت بنت نفس الشيء الدورة اتطول عندها ودم غزير وفقر دم حاد يوصل 6 او 4 وتتنوم في المستشفى بس بعد الزواج ماشاء الله حملت بعد 4 اشهر يعني الحل كان الزواج ماشاء الله والحين اعتدلت دورتها :)
ضــــــــوى القمر
اختي زهرون انا اتكلم عن اختي وانتي كيف تعالجتي لانها خايفه تروح المستشفى وكله تتنوم ويغمى عليها من فقر الدم الحاد والله تعبنا معها ولا كنها عايشه مع الناس كلها تعبانه ونوم عميق انا خايفه ان الدكتور بس يعطيها شي يخفف الدم ويمكن يضرها.

ادعوا لها
lonely4e
lonely4e
الله يشفيها ويعافيها ,,, لازم تروووح على المستشفى وبالاقناع كل شيء بصير ..
شخصيات
شخصيات
ما اعتقد لها دخل في الموضوع بس مو متاكد شوفي ها الطريقه ممكن تفيدك

طريقتي في علاج فقر الدم في اقل من اسبوع...............
بنات ابشررررررررررررررررركم اليوم سويت تحليل دم والحمد لله طلع 12 يعني طبيعي والفضل لله اولا واخيرا ثم لللشمندر فنصيحة اي وحده معاها فقر دم تاخذ شمندر انا بصراحة ما داومت عليه يعني اسبوعين بس مو كاملة والحمد لله صار طبيعي بعد ما كان 7 ...............
والطريقة تجيبين حبه شمندر وتغسلينها بعدين تقشرينها وتغسلينها مره ثانية لاني موسسه الله يعين بعدين تقطعينها وتحطين معاها حبة تفاح اخضر وفنجان سكر وكاس ونص الى كاسين مويه بارده وتخلطينهم في الخلاط بعدين تصفينها وتعصرينها لمن كل كل شيء ينزل وراح تتفاجين ان الكمية قليله يعني يا دوب حقه يوم واحد وتشربين منها ثلاث كاسات وحده الصبح وعلى الغداء وقبل النوم ............وشوفي النتيجة لا حبوب حديد ولا ابرررررررررر ..............
وان شاء الله راح استمر عليه بس اسبيوع كل شهر لانه ممكن تزيد نسبة الدم عن الطبيعي .......

وكمان ممكن تسوينه طرشي """" باللغة الحجازية " يعني مخلل وتحطينه مع السلطه لانه قاسي شويه ................
لا تنسوني من دعواتكم لي وللي في بطني وان الله يسر لي الولادة يااااااااارب
منقول
صا حبه الموضوع اسعد امراه