لارا2
لارا2
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عندي ياختي فوق 150 صوره للمطابخ بس مالها علاقه بطريقه مطبخي انا مطبخي فيه عيوب وحواجز وهي البيبان والشباك والصخان وابي حلول لها حتى اذا كانت بسيطه اوغيره ابغى استفيد من المطبخ بقدر الامكان رغم انه مساحه ماهي بكبيره والحواجز فيه تختصر جزء من المساحه اكثر

وتعرفين مطبخ يعني 5 سنوات مابغيره اقل شي ابغى اتجنب الاخطأ
~~ارام~~
~~ارام~~
حبيت افيدك لو بشي بسيط بالنسبه للمغسله افضل مكان لها تحت الشباك اما بالنسبه للشبك يمكن تستغنين عنه تحطي من الجاهزه اللي تنحط على الدولاب جنب المغسله او ممكن تركبينها تحت المغسله اصلا انتي لو رحتي محلات المطابخ راح يسوون لك تصاميم حلوة تنفع لمتطلباتك

ان شاء الله اكون افدتك
##رندا##
##رندا##
بيت اهلي تعبنا واحنا نفكر ونصمم
وفي الاخير
يوم رحنا نفصله قال لنا المصمم حق المطابخ
انا بصممه وانتم شوفوا بس اعطوني النقاط اللي تبونها
يعني الاجهزه اللي بتكون داخل الدولاب
بعدين هو صممه على احسن ما يكون
لا تتعبين نفسك بالتفكير
وبالتوفيق
اهات مغتربة
اهات مغتربة
انصحك ان يكون مطبخك L
وتحطي بالوسط جزيرة تشتغلين عليها ويكون فيها ادراج تفصلينها على رغبتك وتكون لادوات الشغل ...
بالنسبة الاجهزة المصمم هو بيساعدك فيها الفرن الكهربائي والميكوريف فوق بعض
انصحك وبقووووة بالدالوب الطويل ويكون فية شبوك من الستيل سحب للمواد الغذائية
ويكون قريب من الفرن مكان الطبخ
وسلة الاولني مو لازم فوق المجلى احسه حوسة خليه بجنب المجلى
انا لسى مفصلة مطبخي واذا انت بالرياض انصحك بالمطابخ الامريكية الي بالعروبة
لارا2
لارا2
حبيت افيدك لو بشي بسيط بالنسبه للمغسله افضل مكان لها تحت الشباك اما بالنسبه للشبك يمكن تستغنين عنه تحطي من الجاهزه اللي تنحط على الدولاب جنب المغسله او ممكن تركبينها تحت المغسله اصلا انتي لو رحتي محلات المطابخ راح يسوون لك تصاميم حلوة تنفع لمتطلباتك ان شاء الله اكون افدتك
حبيت افيدك لو بشي بسيط بالنسبه للمغسله افضل مكان لها تحت الشباك اما بالنسبه للشبك يمكن تستغنين...
اختي هلا بك ممكن صورة لكيف وضع الشبك تحت المغسله والماء المتساقط منها مايعطي عفن في داخل الدولاب ؟