ايش رايكم برجيمي؟؟؟؟ الله يوفق الي ترد000

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :27:0000 بنات ايش رايكم برجيمي :icon30:0000 ما اكل الا زبادي خالي الدسم و بطيخ بكميات مفتوحه يعني كل ما جعت:f226: 0000 واشرب شاي اخضر ب ليمون <وعصير اناناس وكيوي وليمون > عصير حارق الدهون ومويه كثيره بس 000000000000000 هذا كلي طول اليوم تتوقعون انحف من غير رياضه بس شغل البيت :3_13_12:؟؟؟؟ طيب كم تتوقعون ينزل في اسبوع انا بديت فيه اليوم وناويه امشي عليه شهر يعني شهر 7كله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايش رايكم اخلي يوم مفتوح في الاسبوع ولا لا؟ الله يوفق الي ترد علي ويسعدها ويحقق الي في بالها 00000
29
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مس شرشر
مس شرشر
مرره قاسي

حاولي تدخلين بروتينات لو قليل
al7beebah
al7beebah
مس شرشر 0000 اشكرك على ردك اليوم الي ادخل فيه بروتين على طول زياده في االوزن ؟ وبصراحه طفشت لازم انزل انا وزني 74 واخاف يزيد اكثر 00000 بنات صح نسيت انا اشرب نسكافيه مع حليب قليل الدسم وشوية سكر دايت < سكر الفواكه > نسيت اكتب اانسكافيه في نظامي 00000000 بنات كم تتوقعون فيه هذا النظام من سعرة حراريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دبه سمينه بريالين
اختي انا مااعرف احسب سعرات بس بقولك شي والله العظيم انا مجربته اذا مشيتي على رجيم وتركتيه بتتخنين اكثر من اول وزنك مو حيل مره كبير امشي تخفيف ولا تاكلي رز ولا حلويات وشغل البيت بس كافل بانه ينزلك 4كيلو على الاقل بالشهر اهم شي مافي لا دهون ولا حلا <<< انظر من يتحدث وكلي من طبخ البيت العادي بس كميه اقل واشربي مويه وشاي اعشاب وبتشوفين الفرق نهايه الشهر وبتدعين لي ولا تقولين لي انصحي نفسك الاول انا مقارنه لك دددبه حيل المشكله عندي شغاله ولا اتحرك قاعده كبر الفيل الله لا يبلاك
al7beebah
al7beebah
حبيبتي < دبه سمينه بريالين > سويت الي تقولي عليه تخفيف ما نزلت 00000 نفسي انزل عا الاقل 65 وبعدين احافظ عليه وحاول انزله وما اخليه يطلع بس هو ينزل الحين وفارق عالم السبعينات 00000000 الحمد الله على كل حااااااااااااال اهم شي الصحه 0000 يارب انحف من غير شر 0000
بنت علي
بنت علي
بينزلج ان شاء الله بس اكسري كل اسبوع ودلعي روحج هذي الرجيمات تضعف بس حاسبي ممكن اترجعين دبل