خايفه وطول النهار ابكي فرحا وخوفا ...

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا احلى امهات بها القسم والله يولدكم كلكم بالسلامه وتكون ولاده سهله وميسره باذن الله...

انا مشكلتي مشكله انا صرلي متزوجه 10 شهور تقريبا وكنت اتمنى اني احمل دايما احلم بالاطفال وبالحمل ولكن دورتي غير منتظمه ورحت للدكتوره وعطتني دافستون ثلاث شهوو واثناء الشهر الاخير تاخرت الدوره وحللت دم ولطع في حمل وفرحت وطرت من الفرح وتاني يوم نزلت الدوره وحكولي انو حملك كيمائي يعني لخبطه هرمونات رحت الدكتوره وحكتلي ما دام دورتك تتاخر هيك معناه معاكي ضعف بالمبيايض ومرت شهور وانا اخد دافتسون بعدين عطتني كلوميد وحكتلي خدي كلوميد ومن بعده دافستون رحت انا اخدت كلوميد طبعا من تاني يوم الدروه وبعدين ما خدت دافستون لاني مليت من الادويه وقررت اوكل امري لله فقط وبديت استغفر وادعي بالليل وشلت الموضوع من بالي حكيت الله بيرزقني منى ما هو بريد..

وبس تاخرت الدوره رحت جبت تحليل الحمل بعد ما امي اصرت اجيبه ولكني انا ما كان بدي عشان كنت متاكده اني مش حامل وبخاف اتفشل وجبت التحليل بالبيت وطلع خطين..........ورحت عملت تحليل دم طلع ايجابي وطلبت نسبة الهرمون الحمل لانو تعقدت من المره الماضيه وحكولي الهرمون 65 وخفت وفرحت وما صدقت حالي اني حامل بصراحه وصرت ما انام بالليل ابكي خايفه يطلع كذبه ومبسوطه يمكن يكون عندي بيبي المهم رحت للدكتور ثالث يوم التحليل وحكيت للدكتور قصتي حالكي 65 يعني حمل كيمائي هلئ رح نعمل تحليل حمل اخر ازا ارتفع الهرمون هي انتي حامل بجد وازا لا معناها حمل كيميائي وفعلا ارتفع الهرمون وصار 173 وقعدت ابكي وفرحانه وزوجي فرح وطار من الفرح وبديت احلم ..ولكني للاسف مش عارفه انبسط بحملي طول الوقت معصبه وابكي وخايقه اسقط وعندي موضوع الاجهاض زي الشبح كل لحظه بيطلعلي ودايما بيتهيالي انو عالتاني ولا الثالث بسقط وطول اليوم استغفر مش راضيه اصدق ااني حامل ولا راضيه اشيل موضوع التسقيط من بالي ومرعوبه..

ادعولي يا حوامل ويا بنات الله يثبت حملي واولد بالسلامه واشيل موضوع الاجهاض من بالي ويثبت جنيني
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاتي بقهوتي
حلاتي بقهوتي
ياعمررري انتي الله يثبت الحمل وتولدين بالسلامه بس انتي شيلي فكرة التجهيض الله يبعده عنك يارب وعلى جميع الحوامل

والف الف الف مبرووووووووووووووك الحمل وان شاء الله تبشرينى بأنك ولدتي
ريحانة دمشقية
الله يثبت حملك وحملي ***** الله
AVOCADO
AVOCADO
ألف مبروك توكلي على الله وادعي بصلاح الذريه ويارب تبشرينا بولادتك
بعدين لازم تروقين اذا جلستي طووووول الوقت تبكين بيصير البيبي عصبي لأن الحين تتكون الأعصاب حرام عليك هذا أمانه والله بيختبررررك الله يسهل حملك وعادي النفسية تصير كذا روقي واشربي ليمون واهدي اقرأي قرآن طلعي أسماء للبيبي
انشغلي بحاجات ثانية عن التفكير بالاجهاض و مالك كثير متزوجه وهذي تجربة استمتعي فيها
طوووق الياسمين
عزيزتي انا مثلك حامل بتؤوام ومش مصدقه

دااايم افكر اني راااح اسقط :(

أو بيصير شي

بس عاادي وسواااس لاتعطينها اكبر من حجمهاااااااااااااا

فكري بأشياء ثااانيه عشاان تلهيك

التجهيزااات ولاتنسي الاستغفاااااااااااار

والله يثبت حملك وحملي ياااارب وجميع الحوااامل
بنت أبــوها
بنت أبــوها
الله يتمم لك بخير يارب
انا اول حملي كنت خايفة كثير انه يروح ومو مصدقة اني حامل وكل يوم اشك انه راح الحمل مع اني الحمدلله ماعندي مشاكل قبل الحمل
بس بعد الحمل صرت اتعب وينزل معي دم وافرازات واخذت مثبتات وكذا لكن الحمدلله بمجرد ماخلص الشهر الثالث حسيت اني ارتحت كثير..
عموما اني اقري على نفسك وعلى جنينك الله يحفظه لك يارب ويتمم حملك على خير يارب..