موج الشاطئ

موج الشاطئ @mog_alshaty

محررة برونزية

عرفينا عن عاداتك بالاهتمام بالشعر

العناية بالشعر

هلا اخواتي انا حبيت كل عضوة تعرفنا على عاداتهم في الاهتمام بالشعر عاد كل وحده اكيد لهم طقوس خاصه للشعر مولازم انتي سويتيهاا لامثلا امك اوجدتك حلوه طقوس:):) هههههااا بسم الله نبدا
الحنااا
رووعه يعطي لون وحلو للشعر الدهني ينشف الشعر
السدر
رائع اوراقه تستخدم كاشامبو للشعر بعد طحنه ويستخدم كمان للشعر حلو
وخشب السدر رااائع ريحته حلو انا اكتب لكم وانا حاطه بشعري منه ومعاه زيت املا وخير النساء لانه ينشف شعري علشان كذا احط زيت
وايضا خلطه ثانيه

جوز الطيب
والمسمارالقرنفل
واوراق الاس
والمحلب
هوريحته طيبه يمكن عند الاخوات اسم ثاني تطحن كميه من كل نوع وتخلط بماء وهي حلوه للشعر وللقشره ويعطي ريحه روعه والاس معروف بانبات الشعر وتكثيفه
حبة البركه
معروفه لها فوائد رائعه ومع العسل يا سلاام
ياابنات هذا موقع فيه صور الاعشاب
http://www.khayma.com/hawaj/
يلااا ايش عاداتكم ياحلوات
76
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
والله لشعري المسكين
حده الشامبو والبلسم وماسك الشعر
ويخب عليه
مااحب اتفنن فيه
موج الشاطئ
موج الشاطئ
مشكورة يالغلااا اناا مثلك لكن احن عليه بين فترة وفترة
يسلمو
pinkrose+
pinkrose+
انا مسويه تونيك كل يوم ابخ منه مكون من منقوع اكليل الجبل والله ينعم الشعر ويمنع التساقط
وازيت شعري 3 مرات بالأسبوع بزيت حبة البركه ومعاه جنين القمح
اما بالنسبه للماسك استعمل لبن زبادي مع الحلبه
والشامبو هو فيتشي
خلاص و سكري
خلاص و سكري
انا مسويه تونيك كل يوم ابخ منه مكون من منقوع اكليل الجبل والله ينعم الشعر ويمنع التساقط وازيت شعري 3 مرات بالأسبوع بزيت حبة البركه ومعاه جنين القمح اما بالنسبه للماسك استعمل لبن زبادي مع الحلبه والشامبو هو فيتشي
انا مسويه تونيك كل يوم ابخ منه مكون من منقوع اكليل الجبل والله ينعم الشعر ويمنع التساقط وازيت...
الموضوع جدا جميل و بتكلمي عن نفسي و شعري
يا حبوبتي أنا لمن كنت صغيرة سمعت صديقتي بالمدرسة تقول لخويتها شوفي شعرها شلون مقصف لأنها ما تعتني به ووقتها كان عمري 12سنة وطبعا أمي ما كانت تحني لنا ..
و بيتنا كان ملاااااان حنة ويوم رجعت للبيت قررت أعتني بشعري وصرت كل جمعة أحني شعري و أحط لأطرافه زيت زيتون صار شيء خياااال و استمريت على هذا الحال كل جمعة حنة و كل أسبوعن دابر أملا اللي كان قديم بزجاج و مخلوط مع زيت جوز الهند و استمريت لمدة ثلاث سنوات يعني لين صار عمري 15سنة عقبها صبغت أول صبغة بحياتي و قطعت الحنة ليييين رجعت لها السنة هذه يعني صار لي مقاطعة الحنة عشرين سنة!
المهم أمي دوووم كانت تجدل لي شعري جدائل و ترى الجدائل لها دور كبير بالمحافظة على الشعر ..
طبعا أنا من سن15سنة لحد العام الماضي و أنا طايحة بالهاي لايت ودووووم كان شعري أشقر بس طفشت من الأشقر وقررت أطول شعري بعد ما جبعته جبع مثل الأولاد !
و رجعت لزيت الطفولة دابر أملا و الحنة مع الحلبة و حبة البركة وترى شعري جاف و أعجن حنتي دووووم بالقشطة و أحط معها عسل و زيت خردل أو دابر وهذا سر حنتي اللي نعمت شعري و رطبته وخلت لونه شيء خيااااال
و طبعا أنا كل أسبوع أحط مرة وحدة زيت كيشور دهني مع جوز الهند للكثافة .. و شعري أحافظ على أطرافه بأني دوم أرفعه كعكة أو أجدله ليبقى رطب .
بس تبون الحق يا بنات السر الصحيح اللي قلب شعري فوق تحت هو "الأذكار و التسمية وأنا أمشط أو أحني أو أزيت شعري"
موج الشاطئ
موج الشاطئ
:2thmup::2thmup::2thmup:
جديده القشطه اجرب يسلمووو