ساعدوني...انا وخطيبي..بدايه حياتنا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم...
اخواتي في عالم حواء..مرحبا شلونكم...انا عضوه اكتفى دائما بالقراءه لمواضيعكم وردودكم..وساعدتني جدا...
لا املك عضويه في المنتدى..لكن ادخل بعضويه صديقتي اناناسه..واسمحول لي ان اسرد قصتي وتساعدوني

انا مخطوبه منذ شهر ونصف ....والحمدالله مخطوبه لرجل طيب وملتزم وحبوب...وانا على علاقه معه منذ اكثر من 6 سنوات...طبعا كان بينا علاقه حب شريف..وعلى علم من الكل ان اذا كبرنا راح نتزوج بعض...لم يكون خلالها اي شيء محرم سواء اللمس او الزيارات او الطلعات والروحه والجيه...على الاطلاق
كان اتصالنا بالهاتف او المسنجر..واحيانا اراه بين الفتره والاخرى في الجامعه او اي مكان عام..ولقاءنا لا يتعدى اللمحات والسلام من بعيد فقط....
احببته وانا عمري 15 سنه..وهو كان 21 سنه ..انا الان عمري 21 واهوا 27...يعني هناك 6 سنين بينا
لا املك اخا كبيرا...وكنت صغيره في العمر لما تعرفت عليه وعرفت انه سيكون زوجي..ولا كنت افهم في العلاقات الزوجيه ولا غيرهاا...
كنت اراه نفس الصديق والاخ الكبير الذي اعتمد عليه في كل شي..والذي اعلم انه سيقف معي في كل شي...احب وجوده في حياتي..واني اخبره بكل شي يحدث لي طول اليوم

لكن...خطبت له الان..وعقد بيننا رسميا..والمفروض اني اكون اسعد انسانه في العالم...لكنني لست كذلك لا اعرف لماذا
بدأت اشعر اني احن الى حياتنا وطريقتنا القديمه..الى نظامنا القديم
لا احبه عندما يحاول التقرب مني..او ان يلمس اي شيء مني..
ولا اشعر بأي انجذاب جنسي على الاطلاق....
احب ان اعانقه..ولكن عناق لمجرد الحنان والحب ...لا اكثر...ففي اللحظه الي التي احس انه يقصد من وراء العناق شي اخر..أنفر واتضايقه وابتعد
لا اعلم...ما المشكله..هل هو شيئ طبيعي؟؟ او انني لا استطيع كسر صوره انه صديق واخي الذي احب ان اكلمه دائما..لكن لا اريد اكثر من ذلك

ساعدوني..هاي المشكله تؤرقني ..وبدأت تؤرقه لانه بدأ يحس بها
احيانا يقول..مو مهم..اهم شي نكون مع بعض وهاي الشي مو مهم مع الايام بنلقاله حل...
واحيانا يقول ان هاي الشي مهم وجزء من العلاقه...وخلينا نحاول...لكن انا ماحس بشي
احبه...
لكن ما احس بشي لما يلمسني
ولا لما يقبلني
احيانا اتصنع وامثل..حتى يفرح
وشيء اخر....أنه من يحاول يلمسني في رقبتي او تحت شوي...انا ادغدغ واضحك بصوت عالي...والله مو بيدي لكن شعور ضحك غريب يجيني واضحك اضحك
بعدين هو يبتعد ويكون زعلان يقولي انتي ماتعرفين للرمنسيه...أنتي ماتحسين بشي

ساعدوني؟؟
شنو المشكله؟
وين المشكله؟؟
لاتقولون ان فيني برود جنسي..لا انا مافيني برود...انا بالعكس من ارجع البيت...احس اني راغبه ماعرف شنو اقول والله مستحيه...لكن اعرف ان مافيني برود

ساعدوني؟؟نصائحكم لي اخواتي
31
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم غلا 1408
أم غلا 1408
والله مادري اش اقلك بس المفروض مايصير بينكم شي الا بعد الزواج وان شاء الله البنات يفيدونك
انسه اناناس
انسه اناناس
انا ماريد يصير بينا شي...يعني ماريد دخول...الا بعد الزواج
لكن سؤالي..هو المفروض احس اني منجذبه له؟؟ او ان احساسي الحين طبيعي؟
آرامكو
آرامكو
مدري وين المشكلة
يمكن تعودتي على علاقتكم السابقة بحكم أنها طويلة وباقي ماتأقلمتي مع العلاقة الجديدة

بالتوفيق
انسه اناناس
انسه اناناس
طبيعي انه كل ماتقرب مني او لمسني...انا اضحك؟؟؟
اهوا يقول يمكن عين ..او حسد...خصوصا ان في بنات كانو حاطين عينهم عليه..واولاد حاطين عينهم علي..حتى لما سمعو بالخطبه فيه ناس حاولت تفركش الموضوع..
ساعدوني
بنت أبــوها
بنت أبــوها
الوحدة اول زواجها نفس شعورك
وسالفة الضحك ياكثر ماتصير صراحة هههه لكن مع الوقت تقدرين تمسكين نفسك وتكتمين ضحكتك..
وطبيعي الوحدة تحب من زوجها انه يضمها بس عشان تحس بالحنان لكن هو لما يضمها تفكيره يروح بعيد