تفتيح المنطقه الحساسه %100%مضمون واي واحده لازم تسويها في بيتها ؟؟؟؟

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم
صلو علي النبي محمد صلي الله عليه وسلم
اولا الوصفه يبغالها صبر لانها وصفه طبيعيه
وانا مجربتها انا واخواتي وصحباتي
الوصفه : نصف كوب زيت ذرة +ليمونه كامله عصير +ملعقتين ماء ورد
تخليطينها كويس وتدهنين المنطقه او اي مكان بالجسم مرتين باليوم حتي لبشرتك او الابط او اي مكان تبين تفتيحينه بيتغير اللون من اول اسبوع استخدام الين يوصل اللون البيج الوردي شي يجنن ورهيب من جد وصفه لازم كلكم تجربونها وقت الدهان تدليك خفيف حركات دائريه حتي البنات يسونها عادي مافي مشكله بالعكس تبيض اي مكان في الجسم وعن تجربه وبعدين مضمون لا كيمويات وادويه وكريمات علي الفاضي وصفه سهله وبسيطه ومتوفره في كل بيت مو المشكله الفلوس بس المواد الكيماويه تضر والله االمستعان
اما بالنسبه اذا حابه تشيلي حلاوه في المنطقه بدون الم اليكي التجربه
تجيبي من الصيدليه (اكو)بنج سطحي تاخذي البنج وترشي المنطقه الي بتشيلين منها الشعر وتاخذي حلاوه صغير قد العلكه مره تكون صغيره وتشيلي شوي شوي واذا خربت الحلاوه ارميها وخذي غيرها واذا شلتي المنطقه رشي بنج وجربي نفس الطريقه الين تخلصي وبعدين دهني المبيض الي قولتلكم عليه بيحرق ثواني بس عادي ماعليه لانه بيدخل المسام ويطهرها
حظ موفق بس حبيت افيدكم ياحلوات وشكرا
منقول
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميره وصلت
الاميره وصلت
تشكرررررررررين يالغالية وجعلها في ميزان حسناتك نقلك لتجربتك
ريم نجد99
ريم نجد99
جزيتِ الجنة يا أخية
مشكوووووووووورة
مها33
مها33
مشكوووورة ****لله بجرلها
احلى ريفانا
احلى ريفانا
تسلمين على الوصفه ان شاء الله اجربها بس عندي سؤال كم تاخذ مده وتبان النتيجه ولك الشكر
hassosa
hassosa
تسلمين على الوصفه ان شاء الله اجربها بس عندي سؤال كم تاخذ مده وتبان النتيجه ولك الشكر
جزاك الله خير والله هالموضوع صار هاجس كل وحدة فينا على الله ينفع :26: