بنات ساعدوني الله يخليكم راح اجن

الأسرة والمجتمع

صباح الخير بنات حوا .. كيفكم ؟؟
راح ادخل في الموضوع على طول بدون مقدمات .. بنتي سنه تانيه ابتدائي ومن بداية الترم واول ما اخدو جدول الضرب وانا احاول احفظها الجدول وهيا مستحيل تحفظ .. والمشكله لمن اشوف كتابها ونحل الواجب انا وهيا الاقيها تحل وكتابها كلو مصحح وماعندها اخطاء .. وتقريرها الشهري ممتاز ... انا قولت الحمدلله ماشيه كويس :) بس المصيبه تخيلو بعد ما وصلنا لنهاية السنه تجيني ورقه من المدرسه يبغوني اروحلهم عشان هيا ضعيفه في الرياضيات واخفقت في كل المهارات وما اتقنت ولا شي :icon33: انا انصدمت لمن جابتلي الورقه :44: يعني بالله ايش سكتهم لنهاية السنه ليش ما طلبوني من بدري . يعني كده ممكن بنتي ما تنجح :icon33: والله ما اتخيل انها ماتنجح ... بعد كل هادا التعب اللي تعبتو مافي نتيجه :( حاولت احفظها بكل الاساليب بس هيا احسها لمن تجلس قدامي مخها لايمكن يستوعب مقفل مره مع انها والله ممتازه في باقي المواد واسمها في لوحة الشرف من الممتازات بس جا جدول الضرب هادا شقلب الدنيا كلها .. ماني عارفه بأي طريقه احفظها اللي تعرف طريقه سهله اقدر اخليها تحفظ تساعدني الله يرضى عليها ويدخلها الجنه ... والله من التفكير ماسرت انام الليل وسار الصداع ملازمني على طول :09: الله يخليكم ساعدوني وادعولها ربنا يفتح عليها وتحفظ وتنجح :26:
8
733

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بعثره كيبورد
بعثره كيبورد
صباح الخير اختي لاتزعلي ولا شي ياما عذبنا هالجدول بس لاتحاولي تبيني لبنتك انها ضعيفه وحاولي تشجعيها
ثانيا فيه وسائل مره حلوه لتعليم جدول الضرب كاسيت اوفيديو بالمكتبات وسوي لها مسابقات والله يوفقها وتفرحك بالشهاده يارب
عسوله الدمام
عسوله الدمام
صباح الخير اختي لاتزعلي ولا شي ياما عذبنا هالجدول بس لاتحاولي تبيني لبنتك انها ضعيفه وحاولي تشجعيها ثانيا فيه وسائل مره حلوه لتعليم جدول الضرب كاسيت اوفيديو بالمكتبات وسوي لها مسابقات والله يوفقها وتفرحك بالشهاده يارب
صباح الخير اختي لاتزعلي ولا شي ياما عذبنا هالجدول بس لاتحاولي تبيني لبنتك انها ضعيفه وحاولي...
ماعندي إسم
ماعندي إسم
نفس المشكلة مع ولدي
لما جاء تقييم الفترة الاولى من الترم الثاني اخذ 4 في الرياضيات
واعطوه ورقة بانه ضعبف في الرياضيات
الله يعين وتعدي هذي السنة على خير
ودي ولا ادري كيف ت
التشجيع احسن شي للاطفال ولدي ماحفضة الا بالتشجيع
arwa 2008
arwa 2008
اختي شوفي هالموقع عن الرياضيات يارب يفيدك والله يوفق بناتنا
http://www.d-math.com