روان الفهد
روان الفهد
حبيبتي خاي زوجك يطلع لاحوال الخفجي ويضيفها من هناك بدل مايقطع مشوار وقريب لي جدا ضابط بجوازات
الخفجي توكلي على الله بس يقدر يطلع الجواز بيوم اما كرت العايله يبي له يومين يعني يروح للخفجي مو مشوار يطلب اضافتها ويواعدوه مثل بكره يستلمه عقب مايستلمه يروح للجوازات يطلع جواز...
ودعواتك يالغلا ان الله يسخر لي زوووووجي ويهديه لي
قسوه ورده
قسوه ورده
رفع
ريماس السعوديه2011
اختي قسوه ورده
موقعهم والله ماعرفه
انا رحت لمكتب الاحوال المدنيه هنا بالرياض
ولقيت اللي يكتبون برا عندهم لابتوباتهم ويدخلون الموقع ويسجلون ويطبعونها لك
بس لازم يكون معك بطاقة العائله يطبعون لك حجزك وتجين بنفس الموعد
ويخلصونها من يومك الاضافه
قسوه ورده
قسوه ورده
حبيبتي خاي زوجك يطلع لاحوال الخفجي ويضيفها من هناك بدل مايقطع مشوار وقريب لي جدا ضابط بجوازات الخفجي توكلي على الله بس يقدر يطلع الجواز بيوم اما كرت العايله يبي له يومين يعني يروح للخفجي مو مشوار يطلب اضافتها ويواعدوه مثل بكره يستلمه عقب مايستلمه يروح للجوازات يطلع جواز... ودعواتك يالغلا ان الله يسخر لي زوووووجي ويهديه لي
حبيبتي خاي زوجك يطلع لاحوال الخفجي ويضيفها من هناك بدل مايقطع مشوار وقريب لي جدا ضابط بجوازات...
ياليت جد هالكلام لان الخفجي قريبه علينا
الله يسخر لك زوجك ويهديه ويجعلك اجمل النساء بعيونه
قسوه ورده
قسوه ورده
اختي قسوه ورده موقعهم والله ماعرفه انا رحت لمكتب الاحوال المدنيه هنا بالرياض ولقيت اللي يكتبون برا عندهم لابتوباتهم ويدخلون الموقع ويسجلون ويطبعونها لك بس لازم يكون معك بطاقة العائله يطبعون لك حجزك وتجين بنفس الموعد ويخلصونها من يومك الاضافه
اختي قسوه ورده موقعهم والله ماعرفه انا رحت لمكتب الاحوال المدنيه هنا بالرياض ولقيت اللي يكتبون...
اختي ريماس الله يسعدك ويوفقك ماقصرتي والله