سميحه/الاردن
سميحه/الاردن
[مساء الخير
اختي ممكن لو سمحتي اعرف شو يعني (خبز صامولي , و كشنه , وعصاج ) مش فاهمه شو يعني حتى اقدر اعملها وشكراً كتير الك
ام الطواري
ام الطواري
مشكوره كبرياء انثى وسميحه على المرور .......معنى صامولي خبز طويل زي الفرنسي بس اصغر منه اما كشنه يعني تقطيع البصل ووضعه مع الزيت الى ان يشقر لونه وبعدين اضع عليه الطماطم مع البهارات والملح ..واظنه واضح في الصوره ...والمعنى واحد بالنسبه للعصاج ........ودي اعرف وش اسم الخبز الصامولي والكشنه عندكم في بلدنا الثاني الاردن ولك شكري
الهاجسه
الهاجسه
تسلم ايدك
سميحه/الاردن
سميحه/الاردن
مشكوره كبرياء انثى وسميحه على المرور .......معنى صامولي خبز طويل زي الفرنسي بس اصغر منه اما كشنه يعني تقطيع البصل ووضعه مع الزيت الى ان يشقر لونه وبعدين اضع عليه الطماطم مع البهارات والملح ..واظنه واضح في الصوره ...والمعنى واحد بالنسبه للعصاج ........ودي اعرف وش اسم الخبز الصامولي والكشنه عندكم في بلدنا الثاني الاردن ولك شكري
مشكوره كبرياء انثى وسميحه على المرور .......معنى صامولي خبز طويل زي الفرنسي بس اصغر منه اما كشنه...
[اختي ام الطواري
يسعدني ويشرفني اختي ان اكون بينكم ومن أسرتكم وشكراً كتير على التوضيح الجميل واكيد رايحه تكون كتير طيبه ولزيزه وصدقاً كلك زوء على لطافتك
اما بالنسبة لسؤالك عن الخبز الصامولي اسمه عنا بالاردن فهو (خبر الحمام) وبكون على اشكال والكشنه هي معروفه عنا باسم ( بندوره مقليه مع البصل المحمر بالزيت النباتي او البلدي )
البنوووووته
البنوووووته
مشكورررررررررررره
يا
قمررررررررررررررر