التمريخ وهبوط المهبل

الحمل والإنجاب

السلام غليكم مين كان عندهاهبوط بالمهبل اوتعاني من هالمشكله وكيف حالها الان يعني ارتفع معها المهبل بعمليه وامرخت وفادها التمريخ اوتمارين كيجل وكيف حال اللي معاها الهبوط كيف تقدر تشتغل بيتها وتنزل الدرج وتكنس من غير ماتزيد معها الحاله دورت بالنت وكل العضوات قديمات ومايد خلن اللي ماتبغى تذكر تجربتها هنا ترسلي على الخاص يابنات راح ادعيلها بظهر الغيب لاني مهمومه من هالوضع :(
صدقني راح تفرجن علي لان المشفى يقلون عمليه وانا اعاني منكثره الترددعلى الحمام والحمدالله على كل حال ولي لها تجربه بالتمريخ ونفع معها تقولي لان الاغلب يقلون مايفع معها التمريخ وهبوط الرحم مو زي هبوط المهبل وفرج الله لكل من افادتني
37
138K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هيما-_-
ام هيما-_-
ايش سبب هبوط المهبل ؟
الله يشفيك يارب
غيوم
غيوم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيبتي انا عندي هبوط بالرحم بس ماثر ع المهبل يعني احسه المهبل ايضا ثقيل و متعب
ماقدر اشتغل ولا اكنس ولا اشيل شي ثقيل و لا اطلع الدرج حتى بنتي من عمر السنة خلاص لو شلتها ينزل رحمي علطول احسه بيطلع
كنت كل ما اتمرح اتحسن و يرتفع
بس ما كنت احافظ على نفسي بعد المسح
لان لازم خلاص علطول ما اشيل شي ثقيل بس ما كنت ملتزمة و لمن اشتغل او اشيل شي ثقيل يرجع ينزل
معاناة طبعا لازم كل فترة وفترة امسح ونفس الشيء كل شوي لازم اروح الحمام

المهم، بخصوص الثقل لقيت هالمنتج ينفع لهبوط الرحم و دوالي العانة و أتوقع حتى ينفع لحالتك
شريته من النت و ريحني حتى بحملي مع ان بحملي الماضي مرة تعبت بس هالحمل الحمدلله صار الوضع صار افضل عن قبل صرت اقدر اشتغل في البيت لو كنت لابستنه ولله الحمد والمنة
http://www.amazon.com/Its-You-Babe-Supporter-Small/dp/B00006D2R8/ref=sr_1_1?ie=UTF8&qid=1400947741&sr=8-1&keywords=v2+support
اذا ماتقدري تشتريه من النت شوفي وحدة من التاجرات تشتريه لك وتوفره لك

وفي شاي red raspberry leaf
صعب تحصلينه بس لو حصلتيه مرة كويس لعضلات الرحم والمهبل لانه مقوي خاص لهالمنطقة بس لازم تشربيه فترة طويلة يعني كذا شهر وبتشوفين النتيجة.

والله ييسر لك يارب انا حاسة بمعاناتك الله يفرج همك
وجربي ايضا تمارين كيجل وباقي الاشياء اللي ذكرتيها مع اني كنت ما اجربها الا نادر
وجربي ايضا حطي وسادة تحت مؤخرتك و تنسدحي لمدة 20 دقيقة كل كمن ساعة وربي ييسر لك
تكفين يادنيا لحظه
حبيبتي انا عندي هبوط بالرحم بس ماثر ع المهبل يعني احسه المهبل ايضا ثقيل و متعب ماقدر اشتغل ولا اكنس ولا اشيل شي ثقيل و لا اطلع الدرج حتى بنتي من عمر السنة خلاص لو شلتها ينزل رحمي علطول احسه بيطلع كنت كل ما اتمرح اتحسن و يرتفع بس ما كنت احافظ على نفسي بعد المسح لان لازم خلاص علطول ما اشيل شي ثقيل بس ما كنت ملتزمة و لمن اشتغل او اشيل شي ثقيل يرجع ينزل معاناة طبعا لازم كل فترة وفترة امسح ونفس الشيء كل شوي لازم اروح الحمام المهم، بخصوص الثقل لقيت هالمنتج ينفع لهبوط الرحم و دوالي العانة و أتوقع حتى ينفع لحالتك شريته من النت و ريحني حتى بحملي مع ان بحملي الماضي مرة تعبت بس هالحمل الحمدلله صار الوضع صار افضل عن قبل صرت اقدر اشتغل في البيت لو كنت لابستنه ولله الحمد والمنة http://www.amazon.com/Its-You-Babe-Supporter-Small/dp/B00006D2R8/ref=sr_1_1?ie=UTF8&qid=1400947741&sr=8-1&keywords=v2+support اذا ماتقدري تشتريه من النت شوفي وحدة من التاجرات تشتريه لك وتوفره لك وفي شاي red raspberry leaf صعب تحصلينه بس لو حصلتيه مرة كويس لعضلات الرحم والمهبل لانه مقوي خاص لهالمنطقة بس لازم تشربيه فترة طويلة يعني كذا شهر وبتشوفين النتيجة. والله ييسر لك يارب انا حاسة بمعاناتك الله يفرج همك وجربي ايضا تمارين كيجل وباقي الاشياء اللي ذكرتيها مع اني كنت ما اجربها الا نادر وجربي ايضا حطي وسادة تحت مؤخرتك و تنسدحي لمدة 20 دقيقة كل كمن ساعة وربي ييسر لك
حبيبتي انا عندي هبوط بالرحم بس ماثر ع المهبل يعني احسه المهبل ايضا ثقيل و متعب ماقدر اشتغل ولا...
دكتوره سلفا انا رحت عنددكتوره وقالتلي هبوط بالمهبل وساحب معاه الرحم والمثانه يعني تقريبا الرحم محله وعضلات المهبل هي اللي نازله اللي احسه احتقان وقت الدوره ومثل البيضها لقاها من احط اصباعي بالفتحه سادته واحس بالامساك وكثره تبول والام بالظهر وتعب بجسمي كله واذا وقفت اومشيت احس بحاجه كانها بطيح مني من تحت وثقل واذا حطيت تحميله طيح مني على طول ومع الحزق تطلع البيضه اكثر وقالتلي ادكتور ه العمليه وسالت دكتوره المنتدى هنا وايدتها
تكفين يادنيا لحظه
دكتوره سلفا انا رحت عنددكتوره وقالتلي هبوط بالمهبل وساحب معاه الرحم والمثانه يعني تقريبا الرحم محله وعضلات المهبل هي اللي نازله اللي احسه احتقان وقت الدوره ومثل البيضها لقاها من احط اصباعي بالفتحه سادته واحس بالامساك وكثره تبول والام بالظهر وتعب بجسمي كله واذا وقفت اومشيت احس بحاجه كانها بطيح مني من تحت وثقل واذا حطيت تحميله طيح مني على طول ومع الحزق تطلع البيضه اكثر وقالتلي ادكتور ه العمليه وسالت دكتوره المنتدى هنا وايدتها
دكتوره سلفا انا رحت عنددكتوره وقالتلي هبوط بالمهبل وساحب معاه الرحم والمثانه يعني تقريبا الرحم...
غيوم الله يفرج عنك ويشفيني واياك طيب حتى لما تشتغلي عادي مثل كنس ومسح من غير شي ثقيل ينزل الرحم وتروح فايده التمريخ اما بخصوص المنتج ياليت تعلميني كيف اشتريه لاني ماافهم بهالامور
تكفين يادنيا لحظه
غيوم الله يفرج عنك ويشفيني واياك طيب حتى لما تشتغلي عادي مثل كنس ومسح من غير شي ثقيل ينزل الرحم وتروح فايده التمريخ اما بخصوص المنتج ياليت تعلميني كيف اشتريه لاني ماافهم بهالامور
غيوم الله يفرج عنك ويشفيني واياك طيب حتى لما تشتغلي عادي مثل كنس ومسح من غير شي ثقيل ينزل ...
مين تعلمني طريقه التواصل مع التاجرات اوطريقه اني اشتري عبر النت وبذات لكان انجلش ما افهم فيه
هل ممكن القاه هنا بالسعوديه الرابط اللي برد الاخت غيوم روعه نفسي لقاه ساعديني ياخت غيوم او اي وحده تهم بالشرا منالنت