كيف ارجع ثقتي بنفسي ..موضوع للفضفضه ونحتاج نصايحكم

الأسرة والمجتمع

بنات اخباركم يارب تكونو مناح

انا وضعي يوم احمل اتعب ولازم راحه ومااتحرك وتعب ونزيف وولادات مبكرة وزوجي دايم متذمر من وضعي ويكرر علي بتزوج بتزوج
واللحين نفاس بس بدون نونو متوفي الله يجعله شفيع لنا يوم القيامه
بس وقت الولادة ماخيطوني وزوجي يقول ليش ماخيطوكي قلت عشانه صغير وماكان يحتاج خياطه
وبالحقيقه احس المستشفى اللي انا ولدت فيه ماشافو انا احتاج او لا فماادري عن وضعي
انا احس ان احد يقنعه تزوج وش تبي فيها دايم يكرر بتزوج
حتى الان
اذا رجعت البيت كيف اتعامل معه
نفسيتي مرة معدومه ماودي ارجع للروتين القديم ابي اطلع ابي اتوظف اخاف مايخليني ادور على وظيفه

معليش بنات كلامي مو مرتب
وللمعلوميه زوجي طيب بس اللي حوالينا يزنون عليه يبونه يكرهني وودهم يزوج علي ويطلقني
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كروزة الحلوة
كروزة الحلوة
وسالفة الخياطه زوجي مايعرف بهالسوالف احس ان احد منبهه عليها
كروزة الحلوة
كروزة الحلوة
لا اله الا الله
عين جارية
عين جارية
ياعمري الله يعوضك خير يارب ويسخر زوجك لك انتي الان في حال نفسك انتبهي لصحتك اختي
كروزة الحلوة
كروزة الحلوة
انا مو معترضه على قضاء الله
الحمد الله بس زوجي لجا يقول كلام امكن هو عادي بس انا اللحين مدري حساسه او من التعب لو احد يقول كلمه اتأثر وافكر بالكلام مليون مرة
واصيح لصرت لحالي واكره انام لحالي او اجلس لحالي ابي احد جالس عندي 24 ساعه
غير احد ينام عندي ويسولف علي لو راح خمس دقايق اقوم الحقه
احس اني اضغط على اهلي وهم مشغولين برمضان مايدرون يلقونها مني ولا من شغل رمضان والا من الضيوف والا من بنتي يبيلها رعايه

مع اني ماكنت كذا قبل الولاده
حركة بطيئة
حركة بطيئة
طيب ادرسي كل مشكلة لحالها .. جيبي دفتر او ورقة قلم واكتبي المشكلة .. اسبابها كل الاسباب المحتملة..حلولها كل الحلول الممكنة
وبعدين ابدأي اختاري الحلول وطبقيها
1- مشكلة الخياطة
حلها تروحين لدكتورة امينه تشوف وضعك عشان تتطمنين ويرتاح بالك.. وتنصحك بالاجراء المناسب اذا تحتاجين خياطة اعمليها .. واعملي تمارين كيجل
2- مشكلة الروتين والبحث عن وظيفة
جهزي شهاداتك واعملي السيرة الذاتيه عشان تبدأين بالتقديم .. وابحثي عن الوظايف بمدينتك
اذا مافي وظايف مباشرة اكتشفي هواياتك وشوفي اذا تقدرين تفتحين مشروع ع الانستقرام
اذا عندكم نادي ترى الرياضة علاج للاكتئاب + خفة وحيوية ورشاقة
تعرفين صفاء الفيلكاوي .. تقول سقطت وجاني اكتئاب بعد الولادة قالي الدكتور اعملي رياضة وماتحتاجين لأي عقاقير

3- مشكلة الزوج اللي يقول بتزوج بتزوج
اش السبب اللي يخليه يكررها .. بس مشاكسة .. ولا عشان تهتمين فيه اكثر .. ولا عشان نقاط حابها ومو لاقيها
واش ردت فعلك لما يقولها..
4- كراهية اللي حوالينكم وسعيهم انكم تنفصلون ويتزوج غيرك
اش الاسباب اللي تخليهم يعملو كذا ؟