ارجو المساعدة

سوق عالم حواء التجاري

بنات ابي اسوي شريط زفة ابيه هدية لإنسانه عزيزة علي وش افضل الاغاني الي تصلح احطها
ارجوكم يابنات ردوا علي ابغى بكرة اصحى والقى الردود الي تشرح الخاطر
5
350

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــ دبي ـور
نــ دبي ـور
UP
بتبوتي
بتبوتي
مرحبا الغاااليه انا شفت في محلاات روتانا اشرطه جاااهزه كلها للزفه وفي بعد اغاااني كيره لراشد المااجد حلوووه للزفه ممكن تخشي موقع طرب وتحملي اللي تبي.....غير كذا المحلات كثيره تسااااعد ممكن تصلح لك كل انواااع الزفااات ويحطونها بشريط اما الغربي بصراااحه في مطربه اسمها اينيا عندها اغنيه للزفه مشهوووور بالمررره حلوووه

انشالله اكووون افدتك
أم مجد الزهراني
ابغى تحديد للاغاني
الفجر الصادق الاتي
اختي الله يبارك لكم زواجكم بس صدقيني الله مايبارك في زواج بدأ معصية وبعدين فكري واحسبي كم معزوم بيكون خلنا انقول 500 معزومه + اهل العريس+ اهل العروس + الصبابات = كم اثم ... كم وزر تقدرين تتحملين ...
الحمدلله رب العالمين في بديل اسلامي وبالدف بعد وربشه والكل بيستانس ومايهم في نظري المهم انا برضي ربي .. وثانيا بتسنين سنة حسنة وثالثا بتغيرين عن كل زواجات ... ومافي وجهه مقارنه النصارى في اعراسهم عندهم موسيقى كلاسيكيه يادوب تسمع وهم الي مايعرفون الحرام من الحلال ونحن اهل التوحيد نحط الطبل الي حتى بجنبك مستحيل تسمعينها والموبايل لو يرن لين الصبح ماتسمعين والي محتاجه موووووووت تروح التواليت ليش هذا كله وليش التبعيه وليش مخالفة السنة علشان الناس وقولهم مافي حاجة لهم ...
بصراحه اختي انا متزوجه من سنة ونصف اهلي + اهل المعرس في اعراسنا لازم فرقه وانا قلت هذا زواجي وانا المسؤولة ورحت عملت دي جي انا اخترته عباره عن زفات اسلاميه مع طار وزغاريد الكل وبدون مجامله طلع من زواجي مستانس مبسووط ولا بعد لما رحت شهر العسل جلسوا الناس يدقون على الوالده يقولون نبغي شريط الزفة ... والله لين اليوم في زواج اخو زوجي يسالون وين سويته ؟؟؟
اولا واخيرا رضى الله ومن بغى رضى الله حبب اليه الناس ..

وهذي الاشرطه اسمعي منها .. وعلى فكره اذا كلمتي اسامه الصافي يمكن يحط اسم المعاريس في القصيده هذا كان سابقا الحين ماادري
اسامه الصافي هذي ليلتي ...
http://www.anashed.net/anashed/ashretah/hadhehy_laylaty.html
الكندري يا عريس
http://www.enshad.net/htm/singers/3adel_Al-Kanderi/Ya_3arees_D/

وهذي نوعية حبيت اسمعج وان شاء الله ماتزعلين مني بس الدين النصيحة ... :) :)
شهاليلsh
شهاليلsh
فيه حركات شعر ونغماااات غير موسيقية روووووعة تقدرين تختااارين منهم
أحلى من المووووسيقى
والله يوووق الجميع