المتفاااائله..
رياح الجبل.. يالغاليه انتي جربتيها بعد الولادة مباشرة ؟

وكيف الولادة الثانيه بعد العمليه صدق تعوووور ؟
((روح الأمل))
((روح الأمل))
ممكن وحده توضحون لي؟

كيف اتكون هالعمليه وكيف يكون التضويق!!

يعني يرجعون الغشاء ولا كيف يعني
أم سيرة
أم سيرة
الله يعافيكم من فيكم سوتها وولدت بعدها طبيعي . هل تعور أكثر من الولادة العادية أم مجرد توسيع عادي وجع عادي ؟ أرجوكم طمنوني.
Leen_Faris
Leen_Faris
الله يعافيكم من فيكم سوتها وولدت بعدها طبيعي . هل تعور أكثر من الولادة العادية أم مجرد توسيع عادي وجع عادي ؟ أرجوكم طمنوني.
الله يعافيكم من فيكم سوتها وولدت بعدها طبيعي . هل تعور أكثر من الولادة العادية أم مجرد توسيع عادي...
احسن وقت لعملها بعد الولادة على طول ...ام سيرة انا عملتهافي حملي الاول وحملت مرة ثانية وولدت طبيعي لا تتخوفين من الموضوع ...والله عن تجربة مافي احسن من الخياطة التجميلية ...صحيح مؤلمة وقت ال ....بس شهرين وخلاص يروح الالم ...
كادي%
كادي%
احسن وقت لعملها بعد الولادة على طول ...ام سيرة انا عملتهافي حملي الاول وحملت مرة ثانية وولدت طبيعي لا تتخوفين من الموضوع ...والله عن تجربة مافي احسن من الخياطة التجميلية ...صحيح مؤلمة وقت ال ....بس شهرين وخلاص يروح الالم ...
احسن وقت لعملها بعد الولادة على طول ...ام سيرة انا عملتهافي حملي الاول وحملت مرة ثانية وولدت...
بنات أعرف وحده سوتها مرتين في المولود الثاني والثالث الثاني بعد الولاده والثالث بعد شهرين من الولاده بس تقول الثالث أفضل نتيجه من الثاني لأن العمليه تكون أفضل لعدم وجود وانتو بكرامه دم بس أصعب من ناحيه الخيوط والآلآلآلآلآلآلآم متعبه لدرجه أنها ماتقدر تقضي حاجتها وانتو بكرامه في الحمام :30: وسلامتكم