البشرة والجلديه لبنات المنطقه الشرقية ارجو الدخول

العناية بالبشرة

مرحبا يابنات وانا ادور بقوقل لقيت كثير يدورون ويسالون عن دكتور جلديه واحسن مستوصف واحسن صالون فقلت خل انزل موضوع عن تجربتي وتجاربكم علشان نستفيد مع بعض ادري الموضوع قديم ونزل من قبل بس ماكتمل
ببتدي بنفسي كنت اروح مشاغل وصالونات واسوي تنظيف وماحس اني استفيد والاغلب يسالوني ليش بشرتك تعبانه ووجهك اسمر من جسمي وطبعا احنا الوحدة تتحطم نفسي من بشرتها :44:وقلت خل اروح ادكتورة جلديه احسن يمكن الشغلة يبيلها دكتور ورحت كم دكتورة مارتحت وسمعت عن ابراهيم الدبيكل بالسعد ورحت له لاني كنت رايحه لشغلة ثانيه وبعدين سالته عن بشرتي تخيلو كم سنه وانا انظف بالمشاغل وانا مادري قالي ان بشرتك دهنيه والظاهر المنتجات اللي استخدمتها اثرت وزادت من الدهون عندي وسببت الطبقه اللي على وجهي المهم
كتبلي على غسول وواقي بالبدايه وارتحت مره عليهم من بيدرما خصوصا اني ماحب اوباجي وبحثت بالنت عن المنتجات والحمدلله كثير مدحوها وبديت بجلسة تنظيف وحدة لحد الحين
هذي تجربتي وباقي جلسة تنظيف على الاسبوع الجاي ان شاءالله وبقولكم النتايج
ياليت اي وحدة تقول تجربتها وايش تستخدم علشان نستفيد خصوصا ان في دكاترة صارت الشغلة نجاره وبشرتنا الضحيه ارجو ردودكم ورفع الموضوع علشان الكل يستفيد
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مالقيت لي اسم
مالقيت لي اسم
ماشاءالله يابنات الدخول كثير ومافي ولا رد:44: ولا وحدة جربت اي عيادة او مستوصف انا حبيت افيد واستفيد ويصير مرجع والوحدة يكون عندها خلفيه عن الدكاترة والاوديه
قرنية في الشرقية
الله يتمم عليك ويزيدك جمال
كااادي 2008
كااادي 2008
ولا يهمك يالغلا انا بقولك تجربتي بالنسبه للجلديه من خلقني ربي وانا اتعالج عند الدوسري على خبري كان زمان في هنديه ودايم تصرفني من هالادويه ولا شفت شي نتيجه موقته وبعدها كملت عالجي عند رضا وكانت روعه بس لان ماستمريت على العلاج رجدعت لي الحبوب
التنظيف انا اسوي بالمشاغل تنظيفهم مافي نتيجه تذكر
يعني تنظيف اي كلام الاغلبيه كذا الافضل بالمستشفى وليومك هذا ماستقريت على شي
الماسة فوشي
الماسة فوشي
سمعت كثير بالمنتدى عن تباسيم بمستوصف الروضة
ورحت لها من شهر لإن عندي حبوب ما أدري وش سببها
إلى الآن ما لاحظت الفرق بس الزحمة اللي عندها
تخليك تقتنعين إنه إن شاء الله فيه أمل..
عيون المي
عيون المي
انا سويت تنظيف بشره عند عيادة الدكتورة غسانه
عند دكتورة الجلديه ديمااااااا