المتزوجه وماعندها وظيفه مثلي تدخل نبي نتشاور

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد كل وحده منا يالمتزوجات يعطيها زوجها مصروف
الحين نبغى نعرف كل وحده وش تسوي
فمصروفها وكم مصروفها
يعني وش تشتري فيه
ياحريم انا زوجي يعطيني مصروف 500 ريال :16: :16:
واحسها قليله ماتكفيني ومتطلباتي كثيره
يعني اشتري لي اغراض ولااشتري حركات له والله ماني عارفه
فحبيت اسئلكم وشلون تتصرفون في المصروف
الي مثل حالاتي مالهم وظيفه كيف يقسمون المصروف من حيث الرومانسيات ومتطلباتها وحاجياتنا حنا يالحريم :27: :27:
يلا حبيباتي ورونا شطارتكم :angry: :angry:
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bebygirl__3
bebygirl__3
قبل لا اتزوج كانو اهلي عسى ربي لا يخليني منهم ما اطلب شي من نفسي الا واجيبه ويوم كنت اتجهز لزواجي اتدلعت اخر دلع وعقب الزواج ومن يوم انا في شهر العسل حسيت اني ماني بقادرة اطلب من زوجي اي شي واستحي منه كثير يوم ردينا بيتنا وجت الطلبات كل ما بغيت شي يقولي زوجي توك عروس وليش التبذير وايش حقه الحاجة الفلانية في الاول اقول لامي وما تقصر تعطيني واشتري اللي ابغاه بس عقب حسيت ان زوجي يبي يتكل وفكرت اني لازم اماشي نفسي مع ظروف زوجي واتفقت معاه يديني الف ريال في الشهر اول شهر اعطاني الالف ثاني شهر قعد يتعذر ان الالف كثير ومع الوقت صار 500 ورفضت اني اتنازل عنها بس والله انك صادقة ال500 ولا تسوى شي والمشكلة في الواجبات الاجتماعية هادي تزوجت وذي ولدت وهادي خذت لها بيت جديد هنا اتوهق واشيل الهم واقصر عن نفسي علشان اقوم بواجبات احسها ثقيلة وال500 ما تكفي وامي كل بين وبين ترمي لي 2000 ريال وامشي عمري فيها بس امس جاتني فكرة الاعتصام والاصرار على انه يرد يعطيني ال 1000 وابدخل ب500 جمعية و500 اخليها مصروف امشي نفسي فيه ولا تزعلين ترى كلنا بالهوا سوا والمشكلة ان زوجي يرفض اني اتوظف ولو انها ما هي بحاصلة بس دايم اقوله لو بتقصر معاي تراني بتوظف تهديد يعني بس ادعي لي انه يوافق على ال1000
الجوجو-ي
الجوجو-ي
والله يا الغاليه مافيه بين الزوجين حسابات اللي يعطيك كثر خيره واذا احتجتي اتوقع ما يقصر :D :D :D
انا ماني متزوجه بس هذا رايي
فنه
فنه
انا اخذ مصروف 1000 ريال 500 جمعيه والباقى ليه

العيال طبعا مصروفهم غير يعنى اذا بنزل اشتري لهم ملابس يزدنى 1500

والحمد لله مابينا حساب اعزمه من مصروفى واذا خلص المصروف طلبت منه

وساعات اقضي للبيت من مصروفى واشتري لاولادي اغراض خفيفة اذا كان هو فى العمل

او ماعنده امكانيه وعموماً مسألة المصروف تتوقف على حسب امكانيات الزوج

وبعض الشهور اذا عندنا التزامات ما اخذه منه شئ ولابد ان كل امراه تراعي ضروف

زوجها والفلوس ماهى مهمه اهم شئ ان زوجك راضى عنك

اشكر صاحبة الموضوع وجزاكم الله خير
toooteee