سوسو سارونه

سوسو سارونه @soso_saronh

كبيرة محررات

بعد ماطلعت من النفاس بترو ثديها الـ2 تبغين تعرفين ليش ؟ يمكن بعضكم ينصدم

الحمل والإنجاب

بدخل بالموضوع دووغري هذا الله يسلمكم جارة قريبتي تقول قريبتي ان جارتها تقول من طلعت من النفاس وصدري متعبني مرره واول مره يجيني كذا مع العلم ان مولودها الثاني او الثالث والله ناسيه المهم تقول بدا صدري يتنفخ وتروح تعالج وكل ماانتفخت دقوها من هالأبر في صدرها وبعدين اكتشفوا ان اللي فيها سرطان الثدي :44:
الله يحمينا وياكم 000
والمسكينه راحت تعالج بالرقيه وقالوا لها جايتك عين في ثديك
والسبب والله أعلم انها كانت ترضع عند أقاربها ومطلعه صدرها يعني مخليته مكشوف عند الداخل والطالع
والمستشفى قالوا لازم نبتر ثديك وبتروه و ألحين مافيها صدر :44:
الله يعافيها وماعندها الا 2 أو 3 اولادها
تقول انا يوم كنت نفاس سمعت وحده من قرايبي تتكلم في صدري تممممممدح فيه وماخذت من أثرها

طيب خلونا نتكلم في اللي يكشفون صدورهم عند الناس

أنا ابغى اعرف ليش تطلع صدرها قبل ماتخاف من العين ماتستحي يعني والله أستغرب منهم والله ان فيه كثير من معارفي الوضع عاادي عندهم والله انهم أحيانا يطلعونها عند محارمهم أخوها ولدها الكبير ولد أخوها ولد أختها أبوها طيب لييييييش هذولا ماهم برجال والله اني كنت جالسه مع قريبتي وكان عندنا واحد من محارمنا توه مابعد تزوج وتطلع صدرها بدون ماتحط عليه شي وترضع والله انا استحيت وأشوف الرجال منزل راسه مارفعه الا لما خلصت والحين عقلت صارت تستحي تطلعه
الوحده مو بس تغطيه عند الرجال حتى عند الحريم المفروض الوحده تغطي لو تحط طرحه ايش بيضرها اذا حطتها !!؟؟
وهذي فتوى بخصوص تغطية الصدر والله مااعرف مين الشيخ بس نقلت الفتوى من منتدى ثاني

هل تجوز الرضاعه أمام النساء بدون تغطية الثدي

الجواب:

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛
فلا يجوز للمرأة أن تظهر للنساء إلا مواضع الزينة الباطنة؛ لقوله -تعالى-: (وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ) (النور:31)، وهذه هي الزينة الباطنة، ومواضعها هي: الرأس والعنق، والصدر موضع القلادة، والذراعان والساقان، أما الثدي فليس من ذلك، فهو داخل في عموم: (الْمَرْأَةَ عَوْرَةٌ)(رواه الترمذي، وصححه الألباني)، وهذا هو أصح الأقوال في المسألة، فكما لا يجوز لها أمام أبيها وأخيها إظهار ثديها؛ فكذلك أمام النساء، ولأن الآية سوت بينهم إلا الزوج.

00الموضوع مو منقول والله ماكذبت في كلمه قلتها انا بس نقلت الفتوى والله أعلم بها 00

227
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرتهم غصب عنهم
استغفر الله العظيم
هديل محمد99
هديل محمد99
الله يجزاك الف خير يارب
هذا الي صااااير الوحده صار عندهااااا عادي
الله يحفظنا بحفظه
جوانــــ2011ـــــا
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
الله يعوضها ويعينها
ألوآآآآآن
ألوآآآآآن
عيب الوحدهـ تسوووي كيذآآ..

مشكووورهـ يالغلا ع موضوعك..
NiDoOo
NiDoOo
جزاك الله كل خير ..
حتى امي الله يخليها لي تقول انتبهي لا ولدتي تطلعين صدرك وترضعين البيبي قدام احد :04: ..
تاخذين عين انتِ والبيبي ..
هذا غير انه ما يجوز ..