انامرة زعلانه

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات عالم حواااااااااااااااااااااء

احناهنا زي الاخوات ننصح بعض ونقدم الخيرلبعض صح ولالا؟؟

انامررررررررررة اتفاجأت وزعلت واللهي من كام وحده هنا ومن غيرذكراسماء طبعا

انا فحملي الاول رحت نفست عند حمااتي لانه امي مو موجوده ميته الله يرحمها

ودي المرة راح انفس ببيتي والله يعينني المهم شفت كزاموضوع عن ادويه واعشاب للنفااس وشفت مشاركات فالموضوع وارسلت عالخاص لكزاوحده مشاركه وكاتبه مشاركتها بس بختصااااااااار وقلتلها معليش ازاتكتبيلي ايش هيياالاعشاب الللي اشتريها من عندالعطاار

اتخيلوا ايش ردواعلييييييييييييييييييييييا؟؟

وحده تقوولي انايماما اسويهاوابيعها والتانيه تقوولي انامن الرياض وازاتبغي ابيعلك انااسويها اناماقلت بدي اشتري من المنتدى بدي تدلووني على عطار لانه ماقدراشتري من المنتدى

وارسلتلهم شكرا جزيلا

اتمنى تقولولي رايكم بصراحه لانه من جد اللي ماتعرف مافي احديساعدها كله يبامصلحته الله يهديناجميعابس:44:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون_الإمارات
الله المستعان

اسمحيلي يالغلا والله لو اعرف بقولج انا امي هي اتسويلي كل شيء انا مالي خص في هالموضوع

والله يهديهم البنات الواجب منهم انهم ما يقصرون معاج ويخبرونج عن الاعشاب

بيحصلون لها اجر من رب العباد اذا ساعدوج لانه انتي حرمه حامل وراح تستخدمينها في النفاس

الله يصلحهم يارب

انا عندي طريقه وحده من الاخوات جزاها الله خير

كتبتها في التجمع راح انقلها لج وانتي طبقي طريقتها لانه كثير تمدحها

بس امانه ادعي لاختي دانه ان الله يسهل عليها الولاده وعلى كل حامل يارب
عيون_الإمارات
هاذي الي جهزته هي للنفاس

الاعشاب اللي خذيتها

ماش وراح اطحنه واسفه مع الحليب

حلبه وقرفه وقرنفل اغليها مع الحليب

رشاد وحبة سوداء اخلطها مع التمر معبوط بزبده

شمر وينسون وكراويه وقشر قهوه وقرفه ونانخه اغليها وتكون قهوتي اليوميه

وراح اغسل بمويه وملح ومره

والاسبوعين الاخيره غسول الارطه

ابحثوا عن الاعشاب هذي بموقع الحواج وشوفو فايدتها

والكمون راح استخدمه بالايام الاخيره لاني قريت انه يستعمل للنزف الطمثي يعني يوقف الدم
والفلفل الاسود الحريم يكثروا منه في النفاس بس بالموقع قريت انه ماينفع الاكثارمنه لانه حار

وراح استعمل موية ورد مخلوطه بجلسرين سايل احطها بمرش واستعملها على جسمي كله صبح ومساء مررره ممتازه هالخلطه تنعم وتفتح وتعطي الجسم طراوة دايم استخدمها وحلوه بالبرد

واسخن زيت زيتون مع حناء يمني واسويبها صنفره لجسمي مرتين بالاسبوع تشيل السواد وترى الحناء اذا تسخن مع الزيت مايصبغ

وادهن بطني ورقبتي بزبدة كاكاو

وتونيك منظف بالليمون يوميا لوجهي ومرطب للبشره
وصنفره لوجهي يوميا من كلين اند كلير بالحبيبات الزرقاء

باقي شعري مدري وش استعمله لان مع الرضاعه بيطيح اللي عندها وصفه حلوه تعطيني

عسى ربي يسهل لي ولكم ويهون علينا الولاده وييسرها
كربوجه الكربوجه
هاذي الي جهزته هي للنفاس الاعشاب اللي خذيتها ماش وراح اطحنه واسفه مع الحليب حلبه وقرفه وقرنفل اغليها مع الحليب رشاد وحبة سوداء اخلطها مع التمر معبوط بزبده شمر وينسون وكراويه وقشر قهوه وقرفه ونانخه اغليها وتكون قهوتي اليوميه وراح اغسل بمويه وملح ومره والاسبوعين الاخيره غسول الارطه ابحثوا عن الاعشاب هذي بموقع الحواج وشوفو فايدتها والكمون راح استخدمه بالايام الاخيره لاني قريت انه يستعمل للنزف الطمثي يعني يوقف الدم والفلفل الاسود الحريم يكثروا منه في النفاس بس بالموقع قريت انه ماينفع الاكثارمنه لانه حار وراح استعمل موية ورد مخلوطه بجلسرين سايل احطها بمرش واستعملها على جسمي كله صبح ومساء مررره ممتازه هالخلطه تنعم وتفتح وتعطي الجسم طراوة دايم استخدمها وحلوه بالبرد واسخن زيت زيتون مع حناء يمني واسويبها صنفره لجسمي مرتين بالاسبوع تشيل السواد وترى الحناء اذا تسخن مع الزيت مايصبغ وادهن بطني ورقبتي بزبدة كاكاو وتونيك منظف بالليمون يوميا لوجهي ومرطب للبشره وصنفره لوجهي يوميا من كلين اند كلير بالحبيبات الزرقاء باقي شعري مدري وش استعمله لان مع الرضاعه بيطيح اللي عندها وصفه حلوه تعطيني عسى ربي يسهل لي ولكم ويهون علينا الولاده وييسرها
هاذي الي جهزته هي للنفاس الاعشاب اللي خذيتها ماش وراح اطحنه واسفه مع الحليب حلبه وقرفه...
ياقلبي مشكووووووووووووووووووووورة والله يسهل لاختك دانه ولادتهايارب ويفرحهابمولودها يارب
ريم فيصل
ريم فيصل
ياقلبي لا تضيقين صدرك
انا عن نفسي امي اللي تسوي لي كل هذي الاشياء والله ما اعرف
شي عنها
واختي عيون الامارات ماقصررت
وفيه نظام فيافي يمدحوونه مره
وقشر قهوه بعد ماتقصر بمواضيعها في المنتدى عن الاعشاب واللهوم
ان شاءالله تولدين بالسلامه ياارب ويكون نفاسك احسن نفااس : )
أم تميم و رولا
الله يسعدك ياغالية لا تزعلي نفسك ..
ارجعي لمواضيع قشر قهوة الله يوفقها دنيا وآخرة تنصح وترشد وتعلم ولا تطلب أي مقابل ولكن لن ننساها من دعواتنا لها بظهر الغيب.
أيضا التاجرة أم عبودي الله يسعدها.