استفهام ؟
استفهام ؟
مااعتقد عواراض اجهاض لاني سبق واجهضت الافرازات طول فترة حملي التاني والم المغص لازم منو كنت اسال دكتورتي تقولي المغص والم الظهر طبيعي بس انتي اذا نزل عليكي دم على طول روحي المستشفى
مااعتقد عواراض اجهاض لاني سبق واجهضت الافرازات طول فترة حملي التاني والم المغص لازم منو كنت اسال...
مشكورة على ردك
والله يسكنك فسيح جناته
استفهام ؟
استفهام ؟
up
up
مشكورة ع الرفع
والله يسكنك فسيح جناته
استفهام ؟
استفهام ؟
حبيتبي مابي اخوفك لكن راح اقولك الصدك الصراحه حصلي نفس حالتك واجهضت لكن ربي معك ****لله روحي للدكتوره اضمن الك ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
حبيتبي مابي اخوفك لكن راح اقولك الصدك الصراحه حصلي نفس حالتك واجهضت لكن ربي معك ****لله روحي...
مشكورة ع الرد
والله يسكنك فسيح جناته

ويرزقك الذرية الصالحة
نونابسام
نونابسام
حبيبتي انا رديت عليك برساله لكن تعذر لانك ماعامله تلقي رسائل من العصوات
عموما

حبيتي انا باول الامر كان ينزل معاي افرازات صفراء واستمر معاي 2 اسبوع وبعدين نزل دم فادس اسود وبعد ذلك حدث الاجهاض

لكن ياحبيبتي اذا كنتي تحسي الم اسفل البطن ونز وبدون نزول دم معناته مو اجهاض وانما نتيجه تكون الجنين بيعمل كذا معك

****لله الف سلامه وتنجبين احلى مولود يارب
استفهام ؟
استفهام ؟
حبيبتي انا رديت عليك برساله لكن تعذر لانك ماعامله تلقي رسائل من العصوات عموما حبيتي انا باول الامر كان ينزل معاي افرازات صفراء واستمر معاي 2 اسبوع وبعدين نزل دم فادس اسود وبعد ذلك حدث الاجهاض لكن ياحبيبتي اذا كنتي تحسي الم اسفل البطن ونز وبدون نزول دم معناته مو اجهاض وانما نتيجه تكون الجنين بيعمل كذا معك ****لله الف سلامه وتنجبين احلى مولود يارب
حبيبتي انا رديت عليك برساله لكن تعذر لانك ماعامله تلقي رسائل من العصوات عموما حبيتي انا باول...
مشكورة ع الرد
آسفة تعبتك معاي

الله يعطيك لين يرضيك