حريداوية
حريداوية
و لكي حبيبة قلبي كل الشكر لمرورك الكريم ..
و لكي حبيبة قلبي كل الشكر لمرورك الكريم ..
ياليت اللي تحصله تقول لنا

وأنا راح أبحث عنه

والله يطرح فيه البركه
حريداوية
حريداوية
فعلا حبيبتي هيدا هو تسلميييييييين لتعبك و مجهودك بتنزيل و تحصيل الصورة ربي يكرمك و يسلمووووووو يديكي حبيبة قلبي و هو مكتوب انة بيعيد احياء خلايا الجلد بالأماكن الفارغة و مع الالتزام و الاستمرار لمدة تفوق ال4 اشهر بتمتلئ الحفر و بتزول بلا عودة و ربي معك و اتمني انك تحصلية بمحال مستحضرات التجميل الكبيرة او حدا يشترية لكي من خارج البلاد و ربي يكرمك و تزول الحفر اللي عندك و ربي معك و تسلمييييييين و مشكورة لمرورك الجميل الكريم حبيبتي ..
فعلا حبيبتي هيدا هو تسلميييييييين لتعبك و مجهودك بتنزيل و تحصيل الصورة ربي يكرمك و يسلمووووووو...
دو كونسنترت
50ml/1.7oz An ultimate anti-fatigue concentrate Helps diminish the appearance of scarring results Effectively comforts the irritation & redness Greatly protects your skin from external factors Strengthens & repairs the vulnerable skin Suitable for all skin types
الشحن مجان
أثماننا: SAR 1578.00 (صاف)
الترجمة: الإنجليزية » العربية دو كونسنترت 50ml/1.7oz An ultimate anti-fatigue concentrate Helps diminish the appearance of scarring results Effectively comforts the irritation & redness Greatly protects your skin from external factors Strengthens & repairs the vulnerable skin Suitable for all skin types الشحن مجان أثماننا: SAR 1578.00 (صاف) دو كونسنترت
50ml/1.7oz
نهائي مكافحة التعب تركيز
يساعد على التقليل من ظهور النتائج تندب
على نحو فعال وسائل الراحة و الانزعاج احمرار
يحمي جلدك بشكل كبير من العوامل الخارجية
& يقوي الجلد والتصليح الضعيفة
مناسبة لجميع أنواع البشرة

الشحن مجان
أثماننا : 1578.00 ريال سعودي (صاف)

لقيت هذا الكلام عنه في الموقع

بس سعره مره غالي

لأني أخاف أجربه وما ينفع
tina12
tina12
جزاك الله خير حبيبتي مشكوره على الإفاده
عيني امي وابوي
مشكوره \اختي وجزاك الله كل خير
loliiii
loliiii
ياليت اللي تحصله تقول لنا وأنا راح أبحث عنه والله يطرح فيه البركه
ياليت اللي تحصله تقول لنا وأنا راح أبحث عنه والله يطرح فيه البركه
مشكورة اختي لمرورك الكريم و الله معكي ..