ضحكه بنتي

ضحكه بنتي @dhkh_bnty

عضوة فعالة

خلطه بس مو خلطه زيووووت لا خلطه شامبووو بتطول وبتلمع وبتعطي حيويه وعلى مسؤليتي

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا قبل سنه استخدمت خلطه شامبو من راسي والله ا بعد ماخلصت تعجزت اسويها مره ثانيه وصرت اتخبط بهالشامبوهات من غالي لرخيص لحد مقررت ارجع لهلخلطه والله لعظيم يابنات اني كان معاي نقص حاد فيتامين دال وفقر دم وكل شي يعني كل شياء اللي تساقط الشعر فيني قلت علاقل احافظ عليه من برا اذا فيتامينات جسمي منعدمه هههههههههههههه
وطحت لكم على شي اقسم بالله العظيم شعري كان يصرخ من الحيويه ماقول لكم كثر لا اكذب عليكم لو قلت لكم نبت شعري او كثفه لاني كان ناقصني فيتامينات حديد ودال وفيتامين ب وهالفيتامينات هي المسؤله عن نمو الشعر وكثافته وكل شي قلت على الاقل اطوله شوي مو لازم يكثر ههههههههههههههههههههههه:icon29:
رحت خذيت شامبو ميتال الاصلي يابنات قلت الاصلي مو تستخدمون التقليد وتحسبون علي هههههههههههههههههههههه
والاصلي مكتوب باللغه الصينيه
وهذي صورته وللامانه من النت حصلتها

حبه وحده تكفيك

وحبه صابونه الزيت زيتون الغير معطر ريحتها كلها زيتون وتجيك خضرااا وعادي من الحواج او بيت الصابون اللي يعجبكم انا اخذت من الحواج وكانت طريه حتى لما اغرز ظفري فيها يبين مكانها هذا دليل انها فرش مو يابسه هههههههه
لان معروف ميتال بروحه ينشف الشعر مرررره فأضفت صابونه الزيت الزيتون عشان ترطبه شوي ومعروفه فوايده للشعر والبشره طبعا بشرتها وخليتها على صورتها وفيه انواع كثيره بالسوق مو شرط هذي

وهذي صورتها ومن النت

نجي لاعشاب المعروفه للشعر

اكليل الجبل
المرميه
الاس
وكلهم يكونون مجروشين يعني نص مكسره باليد تكسرينهم لاتطحنينهم ممنوع
كل واحد منهم خذيت منه ملعقه ونص
حطيتهم بعلبه فاضيه زجاجيه وصبيت عليهم كوب ماي حار وغطيتها بسرعه عشان الزيوت الطياره ماتروح وتروح الفايدع معاها على طول صبيت الماي وقفلت لين اليوم الثاني
بيصير لونهم بني كذا وريحتها بتكون مركزه حلووووو هذا اللي نبيه
نشخلهم بقطعه شاش او قماش عشان الاعواد ماتجي بشعرك
بكذا خلصنا توك الاعشاب

ندفيه شوي لين تدفى بس ونضيف عليها الصابونه اللي فوق اكيد نسيتوها ههههههههههههه

نضيف عليها صابونه زيت الزيتون ل ونخليها ليله كامله لين تذووووووووب
اكتملت الوصفه
بيجي عندك خليط جامد شوي ضيفي علبه شامبو ميتال الاصلي وملعقه كبيرره عسل سدر

واستخدميه بالعافيه بد ل هالكيماويات اللي عدمت شعورنا

واللي تقول شامبو ميتال خشن شعري ومعرف ايش اكيد بيجفف لانه خالي من البلسم وهذا افضل شي لان الشامبوات اللي تنعم الشعر فيها نسبه كبيره من البلسم اللي يطيح الشعر
واللي تجفف شعرها هالخلطه تحط بعد الشامبو اي بلسم مرتاحه عليه علاطراف بسسسسسس
يعني المقادير

واحد شامبو ميتال الاصلي
صابونه زيت زيتون مبشوره
ملعقه كبيره عسل
منقوع الاس واكليل الجبل والمرميه وسلامتكم:icon30::icon30:

امانه عليها اللي تقرا موضوعي وتستفيد منه تدعي:icon30: لي بالعوض عن طليقي بالزوج الصالح
والله لو ماحب لكم الخير ماتعبت نفسي بس والله احب الخير للغير
78
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم قتاده
أم قتاده
تسلمي ياعسل .... الله يعوضك
@RaHaF@
@RaHaF@
ربي يرزقك خير الدارين..و يعوضك عن طليقك بفوق ما تتمني..و يجعلك الخير وين ما هليتي..
عجبتني الطريقة راح اطبقها باذن الله .. بس المشكلة لي زمن ادور صابونة زيت الزيتون و ما احصلها..
ما اعرف وين هنا في الامارات؟؟؟؟ الي تعرف دلني جزاها الله خير..
مشكوووورة يا صاحبة الموضوع..
ضحكه بنتي
ضحكه بنتي
بيت الصابون موجود عندهم بس اطلبي مو معطره
والف شكر على دعواتكم الحلوه
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
يسلموووووو
كرزة بنفسجية
كرزة بنفسجية
طيب طول شعرك يعني انا ابيه يلمع وناعم من غير استشوار وخرابيط
جزاك الله خير