غيوده2009

غيوده2009 @ghyodh2009

محررة ماسية

حضرت ملكه وفيه بنات ملكـــــــات جمآآآآآآآآآآآآآل ولكن !!!!

الملتقى العام

السلام عليكم

كيفكم بنات

بقولكم الموضوع بدون مقدمات الاسبوع اللي فات حضرنا ملكه وما شاء الله تجنن لكن وش اللي مخربها البنات الله يهديهم وربي ثنتين اخوات توأم ملكااااااااااات جمااااااااال ماشاء الله تبارك الله الطول والبياض والشعر الاسود وحده منهم وربي شعرها الى الركبه والثانيه لاخر ظهرها والملامح تاخذ العقل ماشاء الله تبارك الله وين المشكله تخيلوا وحده فيهم بس ساتره بين الفخذ والسره فقط والباقي ولا شي ماعدا الصدر والباقي ولا شي بس فوقه قماش خفيف ويوم تمشي تفتحه ويبان كل شي وربي شي يحزن ولا وحاطه وشم هي واختها في اليدين والرجلين واللي في اسفل الظهر مو معقوووووووله لهذي الدرجه ما توقعت فيه احد كذا والله طول الوقت متضايقه ومو بس هذي البنت فيه غيرها اللي الظهر مفتوح كله الى تحت واللي واللي ........ وربي استحي اوصف لكم يارب ارحمنا برحمتك عمري ما شفت كذا والله والمصيبه وبعد هذا كله وش مصيرنا يارب رحمتك وش مصيرنا مو هذي الحفره

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 564x330 و بحجم 25KB.

الله يرحمنا ويهدينا ويهديهم تذكرت الحديث قال صلى الله عليه وسلم : ( نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رءوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها)
الله يسترنا الله يخليكم
ادعوا معي هذا الدعاء يمكن يكون السبب في دخولك الجنه
((اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت وعفوا عند الحساب وأمانا من العذاب ونصيبا من الجنة وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين واشفي مرضانا ومرضا المسليمين
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
اللهم ارزقني قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة
اللهم ارزقني حسن الخاتمة
اللهم ارزقني الموت وانا ساجد لك يا ارحم الراحمين اللهم ثبتني عند سؤال الملكين
اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا
اللهم ارحم ابائنا وامهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وادخلهم فسيح جناتك والحقنا بهما يا رب العالمين
وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم))

رجاء من الجميع ان اقروا الدعاء والملائكه تقول لك بالمثل ولا تنسين ترفعين الموضوع ولك الاجر ان شاء الله
484
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيوده2009
غيوده2009
اب
نقاء روح
نقاء روح
طيب كان نصحتيهم

الله يهديهم بس
انا حنو انا
انا حنو انا
((اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت وعفوا عند الحساب وأمانا من العذاب ونصيبا من الجنة وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين واشفي مرضانا ومرضا المسليمين

اللهم ارزقني قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة
اللهم ارزقني حسن الخاتمة
اللهم ارزقني الموت وانا ساجد لك يا ارحم الراحمين اللهم ثبتني عند سؤال الملكين
اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا
اللهم ارحم ابائنا وامهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وادخلهم فسيح جناتك والحقنا بهما يا رب العالمين
وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم))
روح مدفونه
روح مدفونه
الله يهديهم ..
بنت النوارية
بنت النوارية
هذا زمن الغريب