شوروا علي كروشات ... التونسي تهاني ولا منى !!!

الحمل والإنجاب

كيفكم كروشات مكة :)

محتارة وين اولد بس مرشحة التونسي في بالي

لكن محتارة مابين الدكتورة منى والدكتورة تهاني ايهم افضل ؟؟

وكم الولادة عندهم ؟؟ وهل عندهم ابرة الظهر ؟؟ وبكم سعرها ؟؟وسلامتكم ولاتتأخروا علي انتظركم :(
13
3K

هذا الموضوع مغلق.

*عطورة*
*عطورة*
ياناس احد يعطيني وجه معقول محد جرب الدكتورتين
معلومات جدتي
معلومات جدتي
انتي باي منطقه وضحي شوي ي عسوووله
jojee
jojee
انا حامل بالشهر السابع واراجع عند دكتوره منى و***** الله بأولد عندها مررررررره الدكتوره عسل ودايماً مبتسمه انا ارتحتلها سألتها عن سعر الولاده طبيعي تقول من 4500 او 5000 ابرة الظهر ما سألت عنها..
وعلى فكره حتى دكتوره تهاني يمدحونها بس ماجربتها انا اراجع بس عند دكتوره منى عيبها اوقات عندها زحمه وتستني دورك ساعه او ساعتين واوقات دوامها دايم تتغير ولمت تتصلي على المستشفى يدونك اوقات مواعيد دوامها غلط انا اخذت منها رقمها واذا بروح اتصل اسألها متى دوامها وماشاء الله دايم ترد..
طولت عليك بس حبيت اكتبلك كل شي اعرفوا عنها بس انصحك فيها مرررره طيوبه واذا ولدتي اكتبيلنا قصة ولادتك الله يسهل علينا وعلى كل حامل يارب..
واي سؤال اذا اعرف راح اجاوبك
قمله هانم
قمله هانم
عطوووورتي .. فديتك انا اراجع في التونسي عند منى عسل قليله فيها وترتاحين معها ومبتسمه وتجاوبك وتريح نفسك الولاده 4500

ابرة الظهر سئلتها عنها قالت لي انا اذا شفت انك تحتاجينها اقلك وقت الولاده .. واذا لا بقلك وقت الولاده .. وقالت لي اعراضها يجيك صداع يومين ذا طبيعي

فيه ناس يتالمون من ظهرهم بس احيان مايكون السبب الابره من زمان ظهورهم تالمهم

اذا تبين نصيحةى اخت توكلي على الله وروحي لها

تهاني دخلت لها مرتين .. كثير يمدحونها بس عني انا مارتحت لها لانها جديه كثير وكلمه ورد غطاها كني اسحب الكلام منها تسحيب

عصمت . كمان دخلت لها >> من بقيتي مادخلتي له

شايفه نفسها وتنافخ وتسوي ام العريف وتهول الامور والدنيا بسيطه

سنجيده .. طيوووبه عجوز بس تحسينها طيبه وكمان مارتحت لها لان مو زي منى تسولف من غير ماتسئلينها وتريحك وتطمنك وتجاوب على اسئلتك

واتمنى ياعطوورتي اني افدتك :)

اي عطورتي زي ماقالت الي قبلي قبل تطقين مشوار دقي اسئلي عن دوامها ولما تدخلين عليها خذي رقمها .. انا ماخذت رقمها بس ادق ويعلموني واروح احصلها فيه
*عطورة*
*عطورة*
مشكورات عسولاتي. جوجي وقمولة ماقصرتوا الله يسعدكم شكلي بروح لها واتوكل على الله بس قمولة انتي ولادتك قبلي يعني لا تنسي تعطيني قصتك عشان اروح وانا متشجعة الله ييسرلك ويسهلك يارب