الحب سرطان
الحب سرطان
انا اقوول اترى للصيف...الجوو الباارد ماا يساااعد على التعلييمممم.......

انا احس الطفل يتعلم من نفسه بس يحتاااج متاابعه وتذكير وتعويييييد واهم شى طووووووووولت الباااااااااااااااااااال
سان انتونيو
سان انتونيو
انا اقوول اترى للصيف...الجوو الباارد ماا يساااعد على التعلييمممم....... انا احس الطفل يتعلم من نفسه بس يحتاااج متاابعه وتذكير وتعويييييد واهم شى طووووووووولت الباااااااااااااااااااال
انا اقوول اترى للصيف...الجوو الباارد ماا يساااعد على التعلييمممم....... انا احس الطفل يتعلم من...
كتاب سوبر ناني المربية المثالية مررره نفعني في تعليم ولدي على الحمام
um fofo2
um fofo2
ام محمد وبوادي امريكا الله يجزاكم الجنه على الاهتمام

مشكلة ولدي سلوكيه هو عنيييييييد ويبغى كل شي على كيفه
صح اني شديت عليه شوي بس عليه اسلوب ينرفز اكلمه ويكلمني في شي ثاني في نفس الوقت كانه يقول لي ما ابغى اسمع
الله يهديه بس

والله يا ام محمد كأن عيني كانت مقفله وفتحتيها وباسوي زي ما قلتي اتركه فتره ولا اقول له شي وبعدين ابدأ اعلمه الله يعينني

المشكله الحين اخته في عمر التعليم

الله يوفقك يام محمد ويتعلم ولدك الصيف هذا
بوادي كان يقول لي اول ما جينا هنا ياماما لبسيني حفاظه
بس لما عرف انها حقت النونو صار يقول لا ما ابغاها
الله يهديه ويتعلم ويريحني وتتعلم اخته بعد
الله يجزاكم خير على تفاعلكم
وان شاء الله بعد فتره اجي ابشركم انهم تعلموا خلاص
][ماسه لؤلؤيه][
مااااااااااااااقصروا البناااااااااااات..كفوا ووفوا..:26:
لكن فيه كم نقطه بقولها لك فادتني جداً..
واهمها نصيحة امي اااااااالله يطول بعمرهااااا قالتلي حطيها حلقه في آذاانك..:)
اللي هي:اذا شلتي البامبرز من الطفل شيليه مره وحده بالنهار والليل..لان الطفل اذا مسك نفسه يمسكها مره وحده.. واذا تعود انه يرخي بعد ماينام وبعدها يصير يرخي بالنهاااار..
الصبر..ثم الصبر..ثم الصبر..وانتبهي تصارخين عليه او تنهرينه مهما كنتي مشغوله او متنرفزه وهيئي نفسك قبل تعلمينه بإنك بتتعبين بالبدايه وتنظفين من وراه....مراات الطفل ينشغل باللعب ومايحس بنفسه الا وهو مسويها ومراات ومرااات..واذا سواها خذيه بهدوء ونظفيه واذا لبستيه كلميه لوحده بحيث مايكون فيه احد من اخوانه او ابوه..قوليله المره الثانيه حبيبي تسويها في الحمام زي ماما وبابا وانت خلاص كبير وبوسيه وضميه..وبتشوفين نتائج مبهره بإذن الله..(واذا سواها انتبهي تخلينه يحس انه غلطان قدام اي احد..ابوه_اخوانه..ضيوف_الخ خذيه بهدوء من دون مايحسون اللي حوله ونبهيهم انهم مايعيرونه اي اهتمام او حتى يناظرونه عشان ماينحرج..ويكنون متعاونين معك..)
ثانياً : تعرفين السفره البلاستك حقتنا يالسعوديين هاتيها وافرشيها تحت مفرش ولدك اذا نام بحيث مايكون فوق هالسفره غير شرشف خفيف..اسهلك في التنظيف..وجهزي من غيارين الى ثلاثه+منشفه للتجفيف بعد ماتغسلينه وخليها قريبه منه في الليل اذا بّول(اعزكم الله) اسرعلك عشان مايدخله برد حتى لو كانت الدنيا صيف..ولازم تقومين بالليل وتدخلينه الحمام..عشان يبدأ يتأقلم ويمسك..لكن مرااات يبول في الليل اكثر من مره..وهذا يعتمد على كمية السوائل اللي يشربها..فاانتي لاتعطينه اي سوائل قبل لاينام بـ3 ساعات الى اربع..
وبالنهار افرشي الفرشه بمكان جلستكم(حقت طلعات البر والحدائق) اللي مبطنه ببلستر..واذا ماتوفر افرشي اي نوع او حتى شرشف خفيف ويكون تحتها سفره اسهلك بالتنظيف خاصه اذا كنتي في شقه وغسالتك صغيره..وربي يعينك ويتعلم بسرعه..
ام فوفو..
دامه ولد فـ روحه تحب التحدي..وزين انك بتعلمين اخته..بيغار منها ويتعلم..
ومن جهه ثانيه كلميه لحاله وخليه يحط عيونه بعيونك وقوليه ياماما انت قوي ولا ضعيف..بيقول انا قوي..قولي اكيد لانه ماتخجل من انك تدخل الحمام والولد البطل والشجاع مايخجل ..يمكن تفيدك هالطريقه..وبالتوفيق..:26:
ام الحلوين 2009
ام الحلوين 2009
الله يجزاكم خير استفدت منكم كثييير
الله يعين التطبيق اصعب من الكلام
الله يعين

والله حاسة اني داخلة اختبار وقاعدة اذاكر عشاااانه
يااانجح يااارسب خخخخخخ
ادعوووووولي<<<صدقت الاخت