تشخيصكم يالخبيرات ..هل أنا بخير؟

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ..انا بحاول أختصر لكم قصتي واستنى ردودكم الرائعة
أنا قبل كنت فتاة سعيدة وحياة هادئة وكل شي كامل ولله الحمد
(المهم التجربة هذي أشعر أنها أدبتني وقربتني من الله)
المهم
قبل 3 سنوات وبالتحديد منتصف شهر 8 صار لي حدث سبب لي صدمة قوية بأن كشف لي ان مااحد من اهل الارض يقدر ينفعني وحسيت اني واقعة
في منتصف شهر9 حدث أمر أجبرني كما يظهر للناس على الخيانة
في منتصف 10 فقدت انسانة غالية على قلبي(ماتت)
من بعد هذي الصدمات تغيرت نهائيآ..انا الآن إنسانة أخرى
تغيرت نفسيآ وجسديأ
اولا اعتزلت الناس كلها اولهم والديني واخوتي سكنت غرفة مظلمة اكثر من ثلاث شهوربس على التلفزيون واروح انام واصحى على التلفزيون وانام وصمت عن الاكل حسيت الجوع ذبحني لدرجة كان نفسي امي تدخل علي تجيب لي اكل
(عايلتنا رسمية مع بعضها نستحي نسأل بعض انت تعبان..فيك شي...الخ)
هذي مو مشكلتي الآن لأني تعودت على كذا وانا مااشكي لأحد
تصدقون الآن لي 3سنين ماشتري ملابس الا للعيد ولامكياج ولاغيره
احس بعدم رغبه في هذي الاشياء
قبل كنت فنانه في الماكياج والكل يعجب فيني
الحين اذا جيت احط مكياج احس بضيق واحس اني مااعرف
واستحي احد يشوفني متزينة وقبل كنت احب الكل يشوفني
صابني كره لكل شي بالحياة وتمنيت الموت>>>مو تفكير بالانتحار لالالا الحمدلله
تمنيت الموت لأني اشتقت لله وللجنة
وصلاتي ماتغيرت ولله الحمد من فضل ربي ..احبها واتضايق ان جت الدورة لأنها تمنعني من الصلاة واحب اقرأ القرآن وينشرح صدري بالأمور الدينية
وجسدي صرت صغيرونه<<لاأحد يضحك..يعني كمشت صرت كني اصغر خواتي وصرت انعم صوت وعيوني زي النايمة مالي حيل سبحان الله اصبحت والله العظيم شخص آخر
مررت بظروف سيئة في ال3 سنين
من المادة والدراسة والخطبة كل شيء في حياتي فجأة توقف
ومااحب احد يكلمني كل مرة يكلموني صديقات يخبروني عن تغيرات حدثت لهم ويسألوني وش صار عليك اقول ولا شي يقولون معقوله
الله يهنيهن
احمد ربي انا قلبي ان شاء الله انه ابيض واحب الخير للكل ومافيه غل على احد واحب احسن الظن
وفي ال 3 سنين وانا في الحضيض
لكني عرفت ربي وصرت اشكي له وألجأ له
قبل 10 شهور حسيت بالفرج
والأمر اللي حدث لي في منتصف 9 وأظهر أني خاينة
أتعدل وعوضني ربي بما ارضاني وحسيت اني بخير
والآن أحس اني بدأت أصبح بخير رغم الانهيارات النفسية اللي تجيني بين حين وآخر
وشهر 11 و12 هذا اللي راح صابني ضيق عظيم من ناحية خطوبتي وكل ليل كنت ابكي ونفسي اشق ثيابي وفجأة اختفى ولله الحمد الحين احس اني سعيدة ومنشرحة
بس
عندي امور الآن موقفة من خمس سنين يعني انا حمدلله سعيدة بس ان حظي واقف من ناحية الخطبة والدراسة والوظيفة وكل شيء آخر..يعني وين مااطقها عوجا
في ناس قالوا لي انتي مصابة بحسد او عين
انا جربت اسمع رقية المس العاشق ماحسيت بشي
وكل انواع الرقية لاأشعر بشيء
قبل سنة قريت البقرة مدة اسبوع وفجأة اختفى مافيني من كسل وضيق تنفس عانيت منها سنين طويلة
وقبل كم شهر قريت في زيت وحاولت اتدهن اسبوع والله العظيم يابنات احس بثقل عظيم كأن بطاريتي فاضية صرت اتحرك حركة بطيئة وكسوووووووووووولة جدا
والله ثيابي مجمعتهامن شهر ماغسلتها الا امس وبمعجزة>>لااحد يتشمت
والله العظيم انه كسل فظييييع لو وزعت ربعه بس على اهل الارض ماتحركوا
امشي بالحركة البطيئة يعني من بعد الزيت رجع لي الكسل وطلع بثور حمراء ايام ماكنت اتدهن وتركته
الان انا احب الصلاة واموري الدينية ماشية تمام واذكاري ماأنساها
بس خطوبتي متوقفة وكل أمر آخر ورجعت لحياتي الاجتماعية من شهر بس وبديت احس بطعم الحياة اللهم لك الحمد
يعني حظي اعوج
حاولت اقرأ البقرة مقدر كسل فظيع ونعاس
اليوم بدأت أجرب طريقة خالد الجبير في الرقية وانا أقرأ التجشوء زاد بشكل فظيع كأني أشرب بيبسي
آسفة طولت عليكن
وقبل كم شهر قرأت أيات فبدأت أرتجف وأعرق ولكني توقفت ولم أستمر وضيعت رقم الآيات هذي لأنه للأسف هي اللي اثرت فيني
حاليا احس بنبض عند الفخذ جانب الركبة هل يدل على شي واحيان احس في شي في المثانة يرفس ويبغى يطلع والدكتورة تقول غازات حادة اذا جاني احس اني بأصرخ لكن أقرأ على مثانتي الحمد واتعافى
الدورة منتظمة وسليمة وجسدي طيب ومااحس بأمراض
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجوري المكنون
مااعرف اشخص لكن تصورين جزء من حياتي انا منغلقه مثلك على نفسي لكن وانا مع الناس اعده بينهم
ومن تكررت علي الاحداث ودخلت على المواقع ونبهتني الرؤى عرففت اني ماني سليمه ابدا والان ارقي نفسي وانتي مئه بالمئه محتاجه لرقيا ولا تسالين عن السبب نصيحهبتحطمين وتوقفين كل شي ابداي بالرقيه بغرض التقرب من الله اولا والشفاء بالقران ايا كان السبب والتشخيص
مشاعر أمة
مشاعر أمة
أختي استمري على الرقية الله يرفع مابك واستشيري الشيوخ لأنهم أعلم

هل من الممكن أن تذكري رقية الشيخ الجبير الي تقولي عليها
@تعبت اشكي@
@تعبت اشكي@
اختي ترا اغلب الامراض النفسيه والعضويه سببها عين وحسد

واعراضك تدل على اصابتك

انصحك لا تهملين نفسك وابدي باي برامج للرقيه
00ياجعل حظي كبير00
الله يشفيك يارب وييسر امورك
احاسيس32