استشاره الخبيرات ولي لهم قصص في تاخر الحمل

تأخر الحمل

السلام عليكم
اليوم احترت وداخ رويسي قال مالي الا الله ثم الحوائيات

ابي شوركم او وحده مرت بنفس الحاله
انا ياطويلات العمر من تزوجت لي سنه وست اشهر المهم المشكله ان الدوره قامت تخربها معي شهر تجي و شهرين ثلاثه شوفها رحت للدكتوره عطتني حبوب تنزلها وتنزل
الشهر الي بغده ماتنزل انتظر يخلص الشهر والشهرين والثلاثه الشهور ماتنزل احلل ما في حمل رحت لدكتوره ثانيه اعطتني حبوب تنزل الدوره يعني صار ماتنزل الدوره الا بحبوب
بعدين رحت لدكتور ثالث وسويت تحليل هرمون LH FSH قال انه مرتفع ولازم تسوي رجيم و عطاني حبوب جلو كو فاج
بعدكم شهر نزل وزني ثلاث كيلو ولا جتني الدوره بالشهر الي بعده سويت تحليل مافي حمل رحت لدكتوره رابعه اعطتني حبوب تنزل الدوره و سويت تحاليل هرموني FSH -LH- TSH-E2 برولكتين - تستسترون تقول لازم وقت الدوره لهرمون ال اتش و اف اس اتش و تحليل الدكتور الثالث خطأ لانها مو وقت الدوره
طلعت النتيجه ورحت للدكتوره قالت فيه ارتفاع بسيط و تكيس بسيط مره ممكن هو منع التبويض وقالت لازم زوجك يسوي تحليل لسائل المنوي وتعالي خامس يوم في الدوره
قلت لها انا ابغي الدوره تنتظم لانه ممكن الشهر الجاي ماتجي قامت كتبت لي حبوب دافستن اظن اسمها كذا تنزل الدوره
ها وش الحل
توته توته خلصت الحتوته
واسفه على الاطاله
8
842

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجموعة احزان 2
ليه ما نزل موضوعي
رفع
نوري فلور
نوري فلور
نفس حالتي الدورة ماتنزل الابحبوب ورحت للدكتورة وقلت ابي منظم الدورة وعطتني اياه والحمدلله نسيت تلخبط الدورة قوليلها تعطيك اياة وماتشوفين شر
إشراقةالأمل
إشراقةالأمل
يالغالية الحل بإذن الله الحـــــــــــــجـــــــــــــــــــامة وبتحملي اكيد

صراحة جربت الركض بالمشافي والدكاترة

والدوا اللي ينزل الدورة واللي ينظمها وتحاميل و.....وزاد وزني ونفسيتي تعبت

والاقبح ما استفدت شي ......................

أنا اتأخرت سنتين تقريبا ...

واحتجمت وحملت بفضل الله

ولا تنسي الدعاء والاستغفار
مجموعة احزان 2
نفس حالتي الدورة ماتنزل الابحبوب ورحت للدكتورة وقلت ابي منظم الدورة وعطتني اياه والحمدلله نسيت تلخبط الدورة قوليلها تعطيك اياة وماتشوفين شر
نفس حالتي الدورة ماتنزل الابحبوب ورحت للدكتورة وقلت ابي منظم الدورة وعطتني اياه والحمدلله نسيت...
طيب الين متى اخذها ابي دوره طبيعيه منتظمه وحمل طبيعي باذن الله
مناجاة الله
مناجاة الله
استمري على الجلوكوفاج وعلى الرياضة واشربي اناناس كثير وبأذن الله الشهر الجاي تكوني حامل