أملي كبيير
أملي كبيير
تعرفي حبيبيتي كانك تشرحين حالتي نفسسس السهر والفراغ وحب المشروبات الغازية لا ووزني قريب لوزنك احس تتكلمين عني انا حصلت الثلاثين وجاني اكتئاب افكر ان طووول عمري محرومة من الطلعات والمناسبات لاني متعقدة من وزني لا وراح اعنس بعد عشان كذا مقررة اني لاااازم اسوي اي تغيير لان مايصير اكمل باقي حياتي بنفس الاحباط وبديت اخفف اكل مع اني صراحة اخبص بس احسن من ولا شي وقطعت البيبسي حبيبي نهااائيا مع اني مدمنة عليه وبديت امشي بس للاسف ركبي تعورني بس مو مشكلة راح انتظر لين ماتطيب واحاول امشي ثاني وادري وحاطة في بالي ان النتايج راح تكون بطييييئة بس احسن من ولا شي اصلا الايام تمشي اذا سويت شي او لا فالاحسن اني ابدا ولو شوي شوي
مفحطهـ بعربية جيان
لا تقوليٌ ماعندي اراده
هذا الي يحبطكَ
لآزم تقولين وتقنعين العقل الباطني
انك عندك عزيممممه واراده وقوه
وانك بتسيري احلى اذا نحفتي
دايم الاوزان الكبيره تنزل بسسرعه
فانصصحك تعمملي رجييم خفيف
بسس مو لدرجة الحرممان
يعنيٌ بعقلَ
يعني فطور افطري
وغداء تغدي
اممما عششاء خفيفي مراااا
يعني كلي سسلطه اوزبببادي ومويه معاهاا
صدقيني حتششبعي مرااا وتحسسي بطنك مليييانه
ويكون افضل لو ماتتعششيُ بسس بالبدايه بالتدريج
خففي بعدين لا تتعشششي علششان الجسسم يسستوعبٌ
سسسويٌ ريااضضه ونطنطيَ و آمشي ورتبيُ وتحركي كثيير
واششربي زنجبيلٌ
بسسس انصحك تسسوي كل هذا ومحد يدري من اهلك
يعني تسسوي لهم سسبرايز
يعني انت تسسسهري للفجر
خلاصص يكونوا الكل ناييمممٌ آبديَ انت سسوي لك نظامٌ
حححلو يوم تفاجئين الناسس بالذات اهلك انك نحفتي
وجسسسمك سسار حححلو
اصلاا انت تفرحيين بنفسسكَ
وتزيد الثقه بنفسسسسسكَ
الله ينحفنـآ من غييير ششششششر ياااربَ ،
ان ششاء الله يجي يوم واششوفك غزآآل
ام اشواق12
ام اشواق12
اختي الله يرزقك بقوه الاراده والصبر وان شاء الله تنحفين وانتي بخير وصحه
توكلي علي الله اختي فالبحر وجوده بعد الله من قطره
شوي شوي بتلاقين جسمك نزل وصاار مثل ماتتمنيييه ياارب وتتزوجين وتخلفين ان شااء الله
لازم قوه الارااده بالله
وماافي شئ مستحيل اختي اصبري وتعاالي معنا علي هذا الراابط نشجع بعضنا البعض وشوفي البنات كيف كانت اوزانهم وكيف نزلت بفضل من الله

وابدئي اختي باسبوعييين تخفيف لازم تبتعدين عن المشروبات الغاازيه في البدايه خففي لحد ماتقطعيهاا مررره وكثي شرب المااء لانه ينزل الوزن بسرعه سبحان الله الاملاح والدهوون تنزل بفضل الله مع البوول ويخف الوزن كثيير

واكتبي بقوقل وشوفي رجيم الكربوهيدرات واستمري علييه وافهمي نصاايحه وترااه انا مااشيه علييه والحمد لله من افضل مااسويت من رجيم لا صداع ولا الم بس اهم شئ تخفيف عشاان تصغر المعده وتتعودين عليه ولما تبدئن في الرجيم ماايكون هناك تعب واحباااط
يالله شدي حيلك والله معاااك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2720034
ام اشواق12
ام اشواق12
تعرفي حبيبيتي كانك تشرحين حالتي نفسسس السهر والفراغ وحب المشروبات الغازية لا ووزني قريب لوزنك احس تتكلمين عني انا حصلت الثلاثين وجاني اكتئاب افكر ان طووول عمري محرومة من الطلعات والمناسبات لاني متعقدة من وزني لا وراح اعنس بعد عشان كذا مقررة اني لاااازم اسوي اي تغيير لان مايصير اكمل باقي حياتي بنفس الاحباط وبديت اخفف اكل مع اني صراحة اخبص بس احسن من ولا شي وقطعت البيبسي حبيبي نهااائيا مع اني مدمنة عليه وبديت امشي بس للاسف ركبي تعورني بس مو مشكلة راح انتظر لين ماتطيب واحاول امشي ثاني وادري وحاطة في بالي ان النتايج راح تكون بطييييئة بس احسن من ولا شي اصلا الايام تمشي اذا سويت شي او لا فالاحسن اني ابدا ولو شوي شوي
تعرفي حبيبيتي كانك تشرحين حالتي نفسسس السهر والفراغ وحب المشروبات الغازية لا ووزني قريب لوزنك احس...
اختي ماافي شئ صعب ولا مستحييل
لازم اراده قويه بالله مع الدعاء وكثره الاستفغاار
الله يصبرك ويقويك علي قوه الاراده وان شاء الله تخسين وانتي باكمل صحه ياارب
اول شئ اختي ابدئ بتخفيف لمده اسبوعييين او ثلاثه تخفيف تخفيف بعدها ابدئ برجيم الكربوهيدرات---سوي بحث في قوقل واكتبي رجيم الكربو هيدراات وانتبهي للنصاايح الموجوده فيييه
اذا كان وزنك اقل ميه سوي قليل ريااضه اهم شي المشي ورياضه الخصر والتصفيق امام وخلف
وشوي شوي لحد مايتعود جسمك علي الريااضه ونزول الوزن بعدها امشي من نص سااعه الي سااعه
وهااكذاا
ادخلي الربط وسجلي معااناا والبنات مااراايقصروون في المسااعده والتشجيع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2720034
ابتسامة الامل
الله ينحفنا اجمعين بدون شر يارب